بعد اهتمام بلد الوليد بالتعاقد معه

شرط وحيد يُبقي إدواردو في الهلال

الأحد ١٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٥ صباحاً
شرط وحيد يُبقي إدواردو في الهلال
المواطن - محمد سمعه

حدد نادي الهلال، شرطه الوحيد وذلك من أجل الإبقاء على البرازيلي كارلوس إدواردو، الذي ينتهي عقده مع أزرق العاصمة بنهاية موسم 2019/2020.

وكان العديد من الأندية أبدت اهتمامها بالتعاقد مع إدواردو مثل النادي الأهلي وشباب الأهلي دُبي الإماراتي وبعض الأندية البرازيلية.

ولن يُمانع الهلال الإبقاء على كارلوس إدواردو، في مقابل تخفيض مطالبه المالية حيث طلب إدواردو الحصول على 5 ملايين دولار سنويًا كراتب، مقابل التجديد له لمدة 3 مواسم، بينما يود الهلال منحه راتب سنوي قدره 3 ملايين دولار مع التجديد لمدة موسم وفقًا لـ “الرياضية”.

لوشيسكو لا يُمانع بقاء إدواردو بـ الهلال

وكان المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال أخبر إدارة النادي أنه لن يُمانع بقاء إدواردو، مما جعل الإدارة الهلالية تحدد شرطها لمنع رحيل اللاعب البرازيلي.

وفي وقت سابق، تطلع الأسطورة البرازيلية رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني الأسبق، ومالك نادي بلد الوليد الإسباني، للتعاقد مع مواطنه كارلوس إدواردو لاعب الهلال لمصلحة فريقه.

الهلال
كارلوس إدواردو لاعب نادي الهلال

وذكر موقع Todo Fichajes الإسباني أن رونالدو مهتم بضم إدواردو لصفوف بلد الوليد، حيث سيدخل الفريق في منافسة قوية مع نادي فنربخشة التركي لضم لاعب الهلال، الذي بات قريبًا من مغادرة أزرق العاصمة.

فنربخشة يُطارد نجم الهلال 

وفي وقت سابق، ذكر موقع “فاناتيك” التركي، يوم 17 يونيو الماضي أن: “صفقة انتقال كارلوس إدواردو إلى فنربخشة أصبحت قاب قوسين أو أدنى، في ظل الاتفاق شبه النهائي الذي توصل إليه النادي التركي مع اللاعب البرازيلي”.

وسبق أن أكدت تقارير صحافية، أن كارلوس إدواردو سيحصل على مليوني ونصف المليون يورو كراتب سنوي في حالة انضمامه إلى صفوف فنربخشة التركي بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع إدواردو في صيف عام 2015، وقدم مستوًى مميزًا مع الفريق وتوج معه ببطولات عديدة، وشارك معه في كأس العالم للأندية 2019، والذي أنهاه الزعيم في المركز الرابع، كما ساهم في تسجيل 92 هدفًا.