متمنيًا الوصول لعمادة لاعبي العالم

عامر شفيع: الدوري السعودي الأقوى عربيًا

الخميس ٩ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٤٨ مساءً
عامر شفيع: الدوري السعودي الأقوى عربيًا
المواطن - مروة نبيل

 

أعرب حارس المنتخب الأردني ونادي الفيحاء، عامر شفيع عن سعادته باقتحام قائمة أكثر 10 لاعبين خوضًا للمباريات الدولية على مستوى العالم، مشيدًا في الوقت ذاته بقوة الدوري السعودي للمحترفين.

عمادة العالم

وأكد الاتحاد الأردني لكرة القدم مؤخرًا، أنه نجح في تقديم الوثائق والدلائل التي تؤكد أحقية قائد المنتخب عامر شفيع في دخول قائمة الأكثر خوضًا للمباريات الدولية، ليستقر في المركز التاسع عالميًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وعلق شفيع قائلًا: “أشعر بالفخر والسعادة في اختياري ضمن قائمة العشرة الكبار وتحقيق المركز التاسع بـ “168 مباراة”، وفخور بأنني خدمت بلادي خلال مسيرتي، وطموحي مستمر ولن يتوقف حتى أحظى بعمادة لاعبي العالم بإذن الله”.

وشدد على أن الطموح والأهداف لن تتوقف، مضيفًا: “سأسعى جاهدا للاستمرارية في تحقيق الإنجازات ولدي فرصة لمزيد من التقدم على لائحة التصنيف، وهذا لن يتحقق إلا بتكاتف الجميع معي، وما تحقق لي يعد إنجازا تاريخيا يسجل للوطن وليس لشفيع وحده، الحمد لله على هذا الإنجاز وبإذن الله القادم أجمل”.

الدوري السعودي الأقوى عربيًا

وعن عودته للمشاركة في تمارين الفيحاء، قال: “التدريبات تسير وفق ما خطط له الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي خورخي سيماو، الفيحاء لديه مباريات تجريبية مقبلة، أتمني أن تكون مباريات مفيدة للفريق وللجهاز الفني للوقوف على مستويات اللاعبين بعد التوقف بسبب جائحة كورونا”.

ووصف عامر شفيع الدوري السعودي للمحترفين بالأقوى عربيًا، وتابع: “نظرًا لحدة وقوة المنافسة ووجود عديد من الأسماء الأجنبية والمحلية المميزة في الأندية، ومن الدوريات الصعبة بوجود التنافس بين جميع الفرق وأنا سعيد بتجربتي الاحترافية في الدوري التي تعد مهمة لي من خلال مشواري الاحترافي”.

وأشاد عامر شفيع بمستوى حراس المرمي في الدوري السعودي للمحترفين سواء الأجانب أو المحليين، وتابع خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”، قائلًا: “هذا يعود إلى الاختيارات الموفقة لمسؤولي الأندية في عملية الاختيار هناك عديد من الأسماء المتألقة التي قدمت مستويات مميزة”.