بعد تسجيله لهدف ضد فياريال

فاتي يدخل قائمة تاريخية في Barcelona

الإثنين ٦ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٢:١٢ مساءً
فاتي يدخل قائمة تاريخية في Barcelona
المواطن - مروة نبيل

اقتحم أنسو فاتي قائمة تاريخية في نادي Barcelona بعد تسجيله لهدف في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال بالأمس.

فاتي مع Barcelona

وشارك فاتي كبديل في مباراة Barcelona ضد فياريال بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بأربعة أهداف مقابل هدف.

ونجح الإسباني أنسو فاتي في تسجيل الهدف الرابع لصالح فريق Barcelona عند الدقيقة 86، ليختتم أهداف البارشا في المباراة، ويدخل في قائمة تاريخية مميزة.

برشلونة
فاتي يدخل قائمة مميزة

 

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إلى أن الهدف الذي سجله فاتي هو الهدف رقم 9000 في تاريخ النادي الكتالوني بجميع البطولات، مضيفة أن الأرجنتيني ليونيل ميسي أحرز 7% من الأهداف، حيث تمكن من هز الشباك 630 مرة بقميص البارشا.

وأضافت: “الهدف الرسمي الأول لنادي برشلونة أحرزه روما فورنس، في 5 أبريل 1909، في الدور نصف النهائي من البطولة الإسبانية، ليسجل فاتي الهدف 9000 بعد 111 عامًا”.

 

برشلونة
فاتي يحتفل بهدفه

فياريال ضد برشلونة

ولعب فياريال ضد برشلونة بالأمس على ملعب “لا سيراميكا”، وتمكن الفريق الكتالوني من استعادة نغمة الانتصارات بعد فوزه بنتيجة 4/1، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة رصيده إلى 73 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، وبفارق 4 نقاط عن ريال مدريد متصدر المسابقة.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال عند 54 نقطة، ليتواجد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، ويفشل في الدخول بالمربع الذهبي المؤهل إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

 

Barcelona
Barcelona