بعد انتقاله لـ النصر

قرار سريع من الأهلي ضد عبدالفتاح عسيري

الأحد ١٩ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٤٥ مساءً
قرار سريع من الأهلي ضد عبدالفتاح عسيري
المواطن - محمد سمعه

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي بالتعاون مع المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش قرارًا بحق اللاعب عبدالفتاح عسيري، وذلك بعد أن أتم انتقاله لنادي النصر، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقرر الأهلي تحويل عبدالفتاح عسيري من التدريب الجماعي مع الفريق إلى التدريب الانفرادي كقرار سريع خاصة أن المدرب الصربي فلادان أكد أنه لن يعتمد على اللاعب في الفترة المقبلة وفقًا لـ “الرياض”.

وسيعطي المدرب فلادان، الفرصة لعناصر شابة في الفريق الأهلاوي، من أجل خلافة عبدالفتاح عسيري، بصفوف الفريق الكروي الأول.

النصر يتفوق على الهلال والاتحاد 

حسم نادي النصر صفقة اللاعب عبدالفتاح عسيري من صفوف النادي الأهلي، حيث أعلن العالمي في الساعات الأولى من صباح أول أمس الجمعة، عن ضمه للاعب من الراقي لمدة 3 مواسم.

وكانت صفقة عبدالفتاح عسيري أثارت الجدل بين الجماهير الرياضية في السعودية، خاصة أن الهلال والاتحاد دخلا بقوة في المنافسة مع النصر، قبل أن يحسمها العالمي لمصلحته في نهاية الأمر.

تفاصيل صفقة عبدالفتاح عسيري

وعلّق الإعلامي محمد البكيري المعروف بميوله الاتحادية على صفقة انتقال عبدالفتاح عسيري لـ النصر قائلًا عبر “تويتر”: “مبروك لنادي النصر، زعيم الكرة السعودية القادم، أغلى صفقة لاعب سعودي، عرض الأهلي كان 6 ملايين في 3 سنوات، وعرض الهلال كان 7 ملايين في 3 سنوات، أما عرض النصر فكان 9 ملايين في 3 سنوات، كش ملك”.

ومن ناحية أخرى قيل: إن إدارة النصر، قدمت عرضًا ضخمًا لـ عبدالفتاح عسيري يصل إلى 20 مليون ريال، كراتب خلال عقد مدته 3 سنوات مع تقديم فيلا سكنية وسيارة فاخرة، لإقناع عسيري بالانضمام لأصفر العاصمة وفقًا لـ“عكاظ”.