بعد الفوز على التعاون وديًّا

لوشيسكو يمنح لاعبي نادي الهلال راحة

الإثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤٩ مساءً
لوشيسكو يمنح لاعبي نادي الهلال راحة
المواطن - مروة نبيل

منح المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، لاعبي نادي الهلال راحة عن أداء التدريبات الجماعية لمدة يوم واحد.

نادي الهلال:

وأشار حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن لوشيسكو قرر منح الفريق الأول لكرة القدم راحة، يوم غد الثلاثاء، على أن يُعاود اللاعبون التمارين، الأربعاء، على ملعب النادي.

وخاض نادي الهلال مباراة ودية ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون اليوم على الملعب الرئيسي في مقره، ضمن استعداداتهما لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع شهر أغسطس المقبل.

 

الهلال
جانب من المباراة

وتمكن الزعيم من حسم ودية التعاون بهدف دون رد سجله النجم صالح الشهري خلال أحداث الشوط الأول، وبدأ الأزرق المباراة بتشكيل مكون من؛ محمد الواكد، مدالله العليان، محمد جحفلي، علي آل بليهي، أمير كردي، جوستافو كويلار، محمد كنو، حمد العبدان، سالم الدوسري، عمر خربين والشهري.

وأجرى لوشيسكو العديد من التغييرات في أجزاء متفرقة خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة الودية، حيث شارك كل من؛ محمد البريك، جانغ هيون سو، عبدالله الحافظ، ياسر الشهراني، منصور البيشي، ناصر الدوسري، كارلوس إدواردو، سيباستيان جيوفينكو وبافيتيمبي غوميز.

 

نادي الهلال
مباراة الهلال والتعاون

دوري محمد بن سلمان:

ويطمح لوشيسكو في تجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بأفضل شكل ممكن لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة أنه سيواجه نظيره النصر في أولى جولات البطولة بعد العودة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وينفرد نادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 8 جولات على نهاية البطولة المحلية هذا الموسم.

وتمكن الأزرق من تحقيق الفوز 15 مرة وتعادل في 6 مباريات وخسارة مواجهة واحدة، ونجح في إحراز 52 هدفًا ليكون الأقوى هجوميًّا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، فيما اهتزت شباكه 19 مرة.