بعد تخلفه عن العودة إلى الدمام

مبولحي يلتحق بتدريبات الاتفاق بعد 10 أيام

الإثنين ٦ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٩ مساءً
مبولحي يلتحق بتدريبات الاتفاق بعد 10 أيام
المواطن - مروة نبيل

اتفق حارس المرمى الجزائري رايس مبولحي مع إدارة نادي الاتفاق على موعد عودته إلى الدمام، للانتظام في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم.

مبولحي يعود

وأكد الجزائري الدولي رايس مبولحي لإدارة نادي الاتفاق أن الظروف الخاصة التي كان يمر بها خلال الفترة الماضية انتهت، وسيعود إلى الدمام للاستعداد مع فريقه لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 4 أغسطس.

وقرر مبولحي العودة إلى السعودية بعد 10 أيام، وسيخضع فور وصوله إلى برنامج خاص من أجل رفع معدله اللياقي قبل المشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الجماعية، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وكان من المقرر أن يصل مبولحي والتونسي نعيم سليتي، بصحبة السلوفاكي فيليب كيش، والسنغالي سليمان دوكارا، عبر طائرة خاصة تنقلهم من باريس إلى الرياض؛ ثم يتجهون إلى الدمام، ولكنهما تغيبا عن الرحلة.

وأشارت تقارير صحافية محلية إلى أن مبولحي وسليتي لم يستجيبا لاتصالات إدارة نادي الاتفاق لكي يعودا إلى الدمام من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية، وطلبا تسليمهما راتبين بلا خصم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الاتفاق في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة، والتي تقرر استئنافها في الرابع من أغسطس المقبل.

ونجح فارس الدهناء في تحقيق الفوز 9 مرات وخسر في 11 لقاءً، وتعادل في مواجهتين، وتمكن من تسجيل 34 هدفًا، واهتزت شباكه 29 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.