بعد دعمه الفريق ماديًا مؤخرًا

مدرب الفتوة يستقيل ويشكر عمر السومة

الثلاثاء ١٤ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٢٨ مساءً
مدرب الفتوة يستقيل ويشكر عمر السومة
المواطن - مروة نبيل

أعلن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتوة السوري، حسان إبراهيم عن استقالته من منصبه رسميًا، موجهًا الشكر إلى نجم النادي الأهلي عمر السومة.

استقالة مدرب الفتوة

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتوة بالأمس ضد نظيره تشرين بنتيجة 6/1، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري السوري الممتاز، ما دفع حساب إبراهيم لتقديم استقالته اليوم.

وقال حسان إبراهيم عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بالتوفيق لنادي الفتوة، الشكر الأكبر لرئيس النادي، والكابتن عمر السومة، وبعد ضمان البقاء في الدوري الممتاز، أعلن استقالتي”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتوة المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السوري الممتاز برصيد 23 نقطة، إلا أن الجهازين الفني والإداري واللاعبين تعرضوا لهجوم كبير من الجماهير عقب الخسارة بسداسية.

عمر السومة في مباراة النصر والاهلي
عمر السومة

السومة يدعم الفتوة

وكان عمر السومة قد دعم فريقه السابق الفتوة السوري خلال الفترة الماضية، حيث تكفل بدفعات عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والتي تبلغ 13 مليونًا و500 ألف ليرة سورية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وبدأ عمر السومة مسيرته مع فريق الفتوة السوري، قبل أن ينتقل إلى القادسية الكويتي، ومنه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في عام 2014، ويمتد تعاقده مع الراقي حتى 2021.