الاتحاد يرغب في التعاقد معه

مفاجأة صادمة تنتظر الأهلاويين بسبب سلمان المؤشر

السبت ١٨ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٩ مساءً
مفاجأة صادمة تنتظر الأهلاويين بسبب سلمان المؤشر
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، سيكون على موعد مع رحيل اللاعب سلمان المؤشر، وذلك بعد رحيل زميله عبدالفتاح عسيري لنادي النصر أمس الجمعة.

ويرغب نادي الاتحاد في ضمّ سلمان المؤشر، مستغلًا عدم تجديد اللاعب لعقده مع الراقي حتى الآن.

وكان أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد تواصل مع سلمان المؤشر، وذلك للتفاوض معه بالانضمام إلى الاتحاد في الميركاتو الصيفي الحالي وفقًا لـ Goal.

الامتيازات التي سيحصل عليها سلمان المؤشر

ومن المنتظر في حال موافقة سلمان المؤشر على الانتقال إلى الاتحاد الحصول على سيارة وفيلا مع نيل 4.5 ملايين ريال كراتب في الموسم وفقًا لـ الموقع.

وإذا رحل سلمان المؤشر، فستعد صدمة للفريق الأهلاوي وجمهوره، خاصة أن الراقي سيكون خسر اثنين من نجومه الأساسيين خلال أيام قليلة.

الشباب يُنافس بقوة لضم سلمان المؤشر

وفي وقت سابق، ذكر حساب إذاعة “يو إف إم” عبر “تويتر” أن الاتحاد والشباب أبديا اهتمامهما الكبير بالتعاقد مع سلمان المؤشر، حيث دخلا معه في مفاوضات لإغرائه وإقناعه بمغادرة الأهلي في صيف العام الجاري.

ويتبقى لـ سلمان المؤشر 15 يومًا في عقده الحالي مع الأهلي وحتى الآن لم تتحرك إدارة الأهلي لتجديد العقد معه.

وكان سلمان المؤشر انضم لـ الأهلي في صيف 2014، ولعب 21 مباراة مع الراقي بموسم 2019/ 2020، نجح خلالهم في إحراز 3 أهداف وصناعة هدفين.

سلمان المؤشر في إحدى مباريات الأهلي
سلمان المؤشر لاعب الأهلي

وقبل اهتمام الاتحاد بالتعاقد مع سلمان المؤشر، كان النصر أعلن في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، عن ضمه للنجم عبدالفتاح عسيري لمدة 3 سنوات قادمًا من الأهلي.

وكما هو الحال مع سلمان المؤشر، لم يجدد الأهلي حتى الآن عقود كل من حسين عبدالغني والحارس ياسر المسيليم.

وقبل اهتمام الاتحاد بضم سلمان المؤشر، كان الجمهور الأهلاوي دشن وسمًا عبر “تويتر” طالب فيه الأمير منصور بن مشعل المشرف على الكرة بالراقي بالرحيل عن الفريق الأهلاوي بسبب عدم استقرار الأمور في النادي.

 

ناديان يُغريان سلمان المؤشر لمغادرة الأهلي