أكد أنه يحتاج اللعب ودعم الجماهير

هاشم سرور مشيدًا بـ بخاري: شجاعة أسد داخل المرمى

الأربعاء ٨ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٥٦ مساءً
هاشم سرور مشيدًا بـ بخاري: شجاعة أسد داخل المرمى
المواطن - مروة نبيل

أشاد نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور بانضمام حارس المرمى أمين بخاري إلى صفوف العالمي، مؤكدًا أنه يمتلك إمكانيات كبيرة.

سرور يشيد بإمكانيات بخاري

ونشر هاشم سرور عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو بعنوان “أبرز تصديات أمين بخاري مستقبل الحراسة السعودية”.

وعلق نجم النصر السابق قائلًا: “في هذه المقتطفات للنجم أمين بخاري وجدت أن لديه ردة فعل سريعة ومرونة وخفة في الجسم وشجاعة أسد داخل المرمى”.

وتابع هاشم سرور حديثه عن بخاري قائلًا: “لا ينقص أمين إلا مزيدًا من الثقة ومزيدًا من اللعب مع الفريق ودعم جماهير العالمي بالتوفيق للنجم الشاب مع النصر”.

أمين بخاري

وكان حارس المرمى أمين بخاري قد شارك في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للمرة الأولى، بالأمس، بعد رحيله عن الاتحاد رسميًا بعد نهاية عقده الحالي يوم 30 يونيو الماضي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحق للحارس المشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حاليًا، ولكن دون اللعب في المباريات الرسمي، حتى يتم تسجيله في قائمته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأعلن نادي النصر في يناير الماضي عن تعاقده رسميًا مع أمين بخاري بعقد يمتد لثلاث سنوات مع أفضلية التمديد لسنتين إضافيتين، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة، وشهد توقيعه حالة من الجدل وانتقادات من الجماهير لرحيله بشكل مجاني.