بعد اهتمام فنربخشة التركي

هل يرحل جوليانو عن النصر ؟

الثلاثاء ٢٨ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٤:٤٥ مساءً
هل يرحل جوليانو عن النصر ؟
المواطن - مروة نبيل

ارتبط اسم البرازيلي جوليانو بالرحيل عن صفوف النصر بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، والعودة إلى نادي فنربخشة التركي.

حقيقة رحيل جوليانو

وأكدت تقارير صحافية أن فنربخشة يراقب مصير جوليانو مع النصر، وذلك بعد تقديمه لشكوى ضد العالمي في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خلال شهر يونيو الماضي لعدم حصوله على راتبه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ونفى مصدر مسؤول في نادي النصر الأنباء التي ترددت خلال الأيام القليلة الماضية بشأن مغادرة النجم البرازيلي صفوفه والعودة إلى الدوري التركي لكرة القدم بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وتابع المصدر المسؤول تصريحاته لـ”الرياض”، قائلًا: “الهدف من خلال هذه المعلومات هو فقط لهز ثقة الجمهور باللاعبين قبل مواجهة ديربي الرياض”.

نجم النصر جوليانو
البرازيلي جوليانو

جوليانو مع النصر

وكان النجم البرازيلي قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2018، قادمًا من فنربخشة التركي بعقد يمتد لـ3 سنوات في صفقة وصلت قيمتها إلى 10 ملايين يورو.

ويُعتبر صاحب الـ30 عامًا، واحدًا من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ويُقدم مستوى مميزًا معه خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي.

وشارك مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في 27 مباراة بجميع البطولات الموسم الرياضي الحالي، وساهم في تسجيل 17 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 10 مرات، وقدم 7 تمريرات حاسمة.