في حالة فوز الوسائل بالمناقصة

هل يصبح ملعب الجامعة حصريًا لنادي النصر ؟

الجمعة ١٧ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٢٧ مساءً
هل يصبح ملعب الجامعة حصريًا لنادي النصر ؟
المواطن - مروة نبيل

تأمل جماهير نادي النصر أن يكون ملعب جامعة الملك سعود في الرياض هو الاستاد الحصري للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

النصر يتفق مع الوسائل

واتفق نادي النصر مع شركة الوسائل على خوض الفريق الأول لكرة القدم لمبارياته بشكل حصري في ملعب جامعة الملك سعود في حال فوزها بحق استثمار الملعب، وذلك وفقًا لـ”دوري بلس”.

وأكدت تقارير صحافية مؤخرًا أن شركة الوسائل حسمت مناقصة ملعب جامعة الملك سعود لصالحها، بعد منافسة قوية من شركة الهلال، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ملعب الجامعة

وذكر برنامج الحصاد الرياضي المذاع على قناة 24 الرياضية، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “لجنة العروض الخاصة بمناقصة ملعب جامعة الملك سعود توافق على عرض شركة الوسائل بعد استكمال الشروط الفنية”.

وأضاف حساب البرنامج: “ووصل العرض إلى مبلغ 230 مليون ريال لمدة 10 سنوات مقابل 111 مليون ريال لشركة الهلال لمدة 7 سنوات وتبقى فقط توقيع معالي مدير الجامعة”.

يُذكر أن شركة صلة الرياضية المسوق الحصري لنادي الهلال كانت قد حصلت على حق استثمار ملعب جامعة الملك سعود في عام 2017، ليكون الاستاد الخاص بالزعيم، وينتهي العقد بين الطرفين بنهاية الموسم.