بعد إصابته في مباراة برايتون

هندرسون يغيب عن ليفربول لنهاية الموسم

الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٤:٣٦ مساءً
هندرسون يغيب عن ليفربول لنهاية الموسم
المواطن - مروة نبيل

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول جوردان هندرسون حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

إصابة هندرسون

وكان هندرسون قد شارك في مباراة برايتون ضد ليفربول في الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وسجل هدفًا قبل أن يخرج مصابًا، ليُشارك اللاعب جيمس ميلنر بدلًا منه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وانتهت مباراة برايتون ضد ليفربول بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليواصل تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والذي ضمن التتويج بلقبه رسميًا.

ليفربول يفقد هندرسون

وقال كلوب في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة ليفربول ضد بيرنلي الذي عُقد، اليوم الجمعة: “هندرسون لن يتمكن من المشاركة مجددًا هذا الموسم، لكنه سيرفع الكأس معنا”.

وأضاف: “الأمر الإيجابي أنه سيبدأ الموسم الجديد. هذا ليس رائعًا، لكنه أفضل الأخبار التي يمكننا الحصول عليها.. لقد كانت لحظة فظيعة عندما غادر الملعب، حيث إننا عرفنا على الفور أن حالته ليست بسيطة”.

واختتم كلوب تصريحاته قائلًا: “في ألمانيا، يمكننا إطلاق لقب (وحش) على هندرسون، لأنه يحارب رغم كل شيء. إذا كان يعاني من الألم فلن يخبرك أبدًا”.