مؤكدًا أن لوشيسكو من أفضل المدربين

هيون سو يكشف كواليس نهائي أوراوا وسر الرقم 20

الأحد ١٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٧ مساءً
هيون سو يكشف كواليس نهائي أوراوا وسر الرقم 20
المواطن - مروة نبيل

كشف مدافع فريق الهلال، الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، كواليس نهائي دوري أبطال آسيا 2019 ضد أوراوا ريد دايموندز الياباني، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن مدربه الروماني رازفان لوشيسكو من أفضل المدربين الذين تعامل معهم.

هيون سو يُشيد بـ”القوة الزرقاء”:

وأشاد هيون سو بـ”القوة الزرقاء”، وقال: “أعتقد أنها تعتبر رسالة جيدة لنا جميعًا ولي أنا أيضًا، وعندما أتيت إلى الهلال لم أكن أعرف القوة الزرقاء وماذا تعني لكن عندما شاركت في أول لقاء مع الهلال عرفت معنى ذلك لأن ملعبنا ظهر وقتها كاملًا باللون الأزرق”.

وتابع المدافع الكوري تصريحاته قائلًا: “لا أتذكر الأهازيج لأننا نفتقد للجمهور منذ حوالي أربعة أو خمسة شهور ولكني أتذكر أهزوجة أوه يا هلالي، أما أنا لا أحب الخروج كثيرًا من المنزل، أُفضّل البقاء في المنزل مع عائلتي”.

وأضاف خلال حواره عبر المركز الإعلامي بنادي الهلال: “أفضل لحظة بالنسبة لي كانت عندما أتى يوم ميلاد ابنتي وسجلت مقطع الفيديو مع بعض اللاعبين الذين شاركوني برسائل تهنئة”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “سألت اللاعب كواك واستفسرت منه كثيرًا وأخبرني أن الهلال هو الأفضل في آسيا، من ناحية اللاعبين والمدربين والتنظيم وكذلك العاملين وبعدها اتخذت قراري بالقدوم إلى الهلال، وأنا أحب الجمهور النادي، وكان ظهورهم مميز في كل المباريات وأحببتهم حقًّا”.

هيون سو
جانغ هيون سو

نهائي أوراوا:

وكشف هيون سو تفاصيل المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2019 التي توج الهلال بلقبها، وقال: “قبل نهائي أوراوا أخبرت زملائي بأن لدي خبرة بكرة القدم اليابانية لذلك أخبرتهم بأن أوراوا فريق قوي جدًّا في اليابان ولكني أعرف طريقة التغلب عليه”.

وأردف المدافع الكوري قائلًا: “أخبرت زملائي بأن ينبغي علينا أن نلعب بطريقة تتسم بالقوة والشدة التي لا تنفّذ بشكل سلبي ولكن بطريقة إيجابية فعندما نلعب بقوة سيفقد لاعبو أوراوا الثقة إلى حد ما”.

المدربون الأفضل:

وسأله أحد جماهير نادي الهلال عن أفضل المدربين الذين تعامل معهم، وقال: “لدي ثلاثة مدربين مفضّلين، أولهم مدرب الهلال الحالي رازفان وهو مدرب جيد جدًّا، والثاني هو شين تاي يونغ الذي قاد منتخبنا في كأس العالم في روسيا وهو مدرب عالمي، وثالثهم هو هونغ ميونغ بو الذي درب أيضًا المنتخب الوطني”.

وعن سر ارتدائه القميص رقم 20، علق الكوري الجنوبي قائلًا: “الرقم 20 هو الرقم الشخصي للاعب هونغ ميونغ بو”.

نجم نادي الهلال جانغ هيون سو
مدافع نادي الهلال

الوجبات السعودية المفضلة:

وتحدث عن الوجبة المفضلة له قائلًا: “الوجبة التي أُفضّلها في السعودية أم علي وهي الأفضل هنا في الهلال والوجبة الثانية عريكة والثالثة المعصوب، وتوقفت عن تناول الحلويات رغم أني أحبها، لكي أعود بشكل أقوى، أتذكر بعض الكلمات العربية مثل ملح وكلمة هجوم”.

وبشأن فترة الحجر المنزلي، قال: “لم أؤدِ تمارين كثيرة خلال الحجر المنزلي، ولكن فقط خلال آخر أسبوعين اجتهدت بالتدريبات، جميع اللاعبين اعتبرهم مقربين لي، وأنا أفضّل هذا الشيء ولكن بصورة خاصة ياسر والبريك وكنو والبليهي وجحفلي”.

نهائي آسيا الأفضل:

وعلق على نهائي دوري أبطال آسيا 2019 قائلًا: “أفضل مباراة خضتها هي نهائي بطولة آسيا أمام أوراوا في 24 نوفمبر لقد كانت مذهلة ورائعة بالنسبة لي لأن أول بطولة رسمية أحققها في حياتي الكروية ولأنه لم يسبق لي الفوز في ملعب سايتاما، عندما كنت العب في اليابان لم أحقق الفوز أبدًا في ملعب سايتاما ولكن مع الهلال تمكنت من الفوز 2- 0”.

وواصل: “هذه الصورة تمثّل الذكريات الجميلة عندما حققنا دوري الأبطال ورفعنا الكأس، وهذا أيضًا أول لقب أحققه وهو الأفضل طوال حياتي، كل مباراة تعتبر صعبة بالنسبة لي لكن هناك مباراة واحدة وهي أول مباراة أخوضها مع الهلال وكانت في جدة لأنها كانت ضمن منافسات دوري الأبطال ومباراة مهمة جدًّا وتعتبر أول مباراة لي وهذا هو مكمن الصعوبة”.

واختتم هيون سو تصريحاته بالحديث عن طموحاته خلال الفترة المقبلة، وقال: “طموحي الفوز بكل مباراة وكل بطولة وأريد تحقيق دوري الأبطال مرة أخرى وتحقيق اللقب الأول لي في الدوري السعودي وكذلك كأس الملك”.

 

مواضيع ذات صلة:

هيون سو: نتسلح بالثقة والجماهير في مباراة الهلال والسد