عن عمر ناهز 82 عامًا

وفاة رجاء الجداوي بفيروس كورونا بعد 43 يومًا في العزل الصحي

الأحد ٥ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٨:٤٠ صباحاً
وفاة رجاء الجداوي بفيروس كورونا بعد 43 يومًا في العزل الصحي
المواطن - متابعة

أعلنت أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة للفنانة القديرة رجاء الجداوي وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، عن عمر ناهز 82 عامًا.

وكانت رجاء الجداوي، تتواجد على جهاز تنفس صناعي، داخل العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحي، بعد تدهور حالتها الصحية.

3 مسحات تحاليل pcr

وأجرت الفنانة رجاء الجداوي منذ دخولها العزل الصحي بمستشفى أبو خليفة في 24 مايو الماضي، 3 مسحات تحاليل “pcr”، الأولى كانت بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجته إيجابية، والثانية عقب حقنها بمصل البلازما المتعافين بيومين، وظهرت أيضًا النتيجة إيجابية، والمسحة الثالثة والتي تمت خلال الأيام الماضية، وظهرت نتيجتها، إيجابية.

السيرة الذاتية لـ رجاء الجداوي

تزوجت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، الذي رحل في 5 مارس 2016.

لديها ابنة وحيدة هي أميرة ولا تعمل في المجال الفني، ومتزوجة من رجل الأعمال محمد هندي، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها روضة.

الفنانة رجاء الجداوي من مواليد 6 سبتمبر 1938، بمحافظة الإسماعيلية، هي ابنة أخت الفنانة تحية كاريوكا.

تلقت رجاء الجداوي تعليمها الأول في مدارس الفرانسيسكان في القاهرة، ثم عملت في قسم الترجمة بإحدى الشركات الإعلانية وتم اختيارها لتكون عارضة أزياء بعد فوزها كملكة جمال القطر المصري في عام 1958، وفي نفس الوقت عرفت الطريق إلى الفن.

 

حقيقة وفاة رجاء الجداوي بسبب كورونا

تدهور حالة رجاء الجداوي الصحية

رجاء الجداوي تتأثر بنتيجة فحصها الثالثة

إصابة طبيب رجاء الجداوي بفيروس كورونا