أملًا في إعداد اللاعبين بدنيًا وفنيًا جيدًا

5 وديات تُجهز الشباب لعودة دوري محمد بن سلمان

الأربعاء ١٥ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٢٦ مساءً
5 وديات تُجهز الشباب لعودة دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يطمح المدير الفني الإسباني لويس جارسيا إلى تجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بشكل مميز لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع شهر أغسطس المقبل.

وديات الشباب

وأشار جارسيا إلى أن برنامجه لإعداد فريقه قبل استئناف المنافسات مجددًا يحتاج إلى 5 مباريات ودية بالإضافة إلى البرنامج الحالي، وذلك وفقًا لتصريحاته لـ”الاقتصادية”.

وتابع المدرب الإسباني تصريحاته قائلًا: “قبل ثلاثة أسابيع من استئناف مبارياتنا في الدوري، لعبنا الودية الأولى أمام الفيحاء وانتهت بالتعادل السلبي، وتبقى أربع مباريات ودية”.

وأضاف: “ودية الفيحاء كانت جيدة جدًا واستفدنا منها، أوجدنا فيها فرصًا عدة لم تترجم لأهداف، جربنا عناصر شابة وأشركنا فيها عبدالملك الخيبري كظهير أيمن لعدم جاهزية حسن معاذ، والأهم من ذلك أننا خرجنا من المباراة دون إصابات”.

وشدد جارسيا على أنه يطمح لتحقيق مركز يليق بفريقه في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والآخر التتويج بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الشباب في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الليوث المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة، ويستعد لمواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.