Juventus يُحقق رقمًا فريدًا في الدوري الإيطالي
بعد تألقه هجوميًا بالمباريات الأخيرة

Juventus يُحقق رقمًا فريدًا في الدوري الإيطالي

الساعة 4:08 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
Juventus يُحقق رقمًا فريدًا في الدوري الإيطالي لاعبو Juventus
المواطن - مروة نبيل

يُقدم Juventus مستوى مميزًا خلال منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم خلال المباريات الأخيرة، ليحقق رقمًا فريدًا في تاريخ مشاركاته بالكالتشيو.

Juventus ورقم استثنائي

وأشاد شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بالمستوى الذي يقدمه Juventus في الدوري الإيطالي الممتاز هذا الموسم على الصعيد الهجومي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي Juventus في إحراز هدفين على الأقل في 11 مباراة على التوالي ضمن منافسات الدوري الإيطالي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه العريق، ووصفته بـ”المهيمن”.

Juventus
احتفال رونالدو

ولعب Juventus ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو بالأمس على ملعب “أليانو ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ونجح اليوفي في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف.

وشهدت المباراة تألقًا لافتًا من نجم Juventus كريستيانو رونالدو حيث تمكن من إحراز ثنائية اليوفي، ليرفع رصيده إلى 30 هدفًا في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم ويُحقق رقمًا تاريخيًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتقدم اليوفي أولًا، قبل أن ينتفض لاتسيو في الدقائق الأخيرة، ويحصل على ركلة جزاء بعد ارتكاب ليوناردو بونوتشي لخطأ، سددها إيموبيلي بنجاح في الدقيقة 86، ليصل إلى الهدف رقم 30 هو الآخر، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

الدوري الايطالي
لاعبو Juventus

ترتيب الدوري الإيطالي

ورفع Juventus رصيده بعد مباراته ضد لاتسيو إلى 80 نقطة ليواصل تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، ويقترب من حصد اللقب هذا الموسم، فيما تجمد رصيد الفريق الضيف عند 69 نقطة ليتواجد في المركز الرابع.

كريستيانو رونالدو

وأشارت شبكة “بليتشر ريبورت”، إلى أن رونالدو أصبح أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل 50 هدفًا أو أكثر في الثلاث دوريات الكبرى الإنجليزي، والإيطالي والإسباني.

وذكرت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن كريستيانو أصبح أسرع لاعب يبلغ 50 هدفًا في الدوري الإيطالي منذ موسم 1994/ 1995، وذلك بعد مشاركته في 61 مباراة.

 

Juventus
لاعبو اليوفي

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :