أبطال أوروبا 2020.. موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونيخ
ضمن منافسات الدور ربع النهائي

أبطال أوروبا 2020.. موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونيخ

الساعة 4:43 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أبطال أوروبا 2020.. موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونيخ جانب من مباراة سابقة
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير في جميع أنحاء العالم مباراة برشلونة ضد بايرن ميونيخ الألماني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2020، نظرًا لقوة الفريقين وشعبيتهما الكبيرة.

برشلونة ضد بايرن ميونيخ

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد بايرن ميونيخ عند الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت السعودية، على ملعب “دا لوز” في العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقبل مباراة اليوم، تألق الفريق الكتالوني في دوري أبطال أوروبا، حيث تصدر مجموعته القوية والتي كانت تضم بوروسيا دورتموند وإنتر وسلافيا براغ، وأطاح بعد ذلك بفريق نابولي الإيطالي.

على الجانب الآخر، يسير الفريق الألماني بمستوى مميز في دوري أبطال أوروبا، حيث حصد 18 نقطة في مجموعته التي كانت تضم توتنها، أوليمبياكوس والنجم الأحمر، واكتسح تشيلسي بنتيجة 7/1 بمجموع المباراتين.

وسيواجه الفائز من مباراة برشلونة ضد بايرن ميونيخ اليوم، الفريق المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي أمام ليون الفرنسي المقرر إقامتها، مساء يوم غد السبت.

 

برشلونة ضد بايرن ميونيخ
موعد المباراة

دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تُقام منافسات أدوار خروج المغلوب في بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل مختلف عما كانت عليه السنوات الماضية بسبب جائحة كورونا، حيث تقرر إقامتها على ملاعب محايدة بدلًا من نظام الذهاب والإياب.

وكانت منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا قد انطلقت، يوم الخميس الماضي، ونجح باريس سان جيرمان في التأهل على حساب أتالانتا، فيما صعد لايبزيج الألماني بعد تفوقه على أتلتيكو مدريد الإسباني.

مواضيع ذات صلة

سبب فرض حظر تجول على ملعب مباراة برشلونة والبايرن


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :