أتلتيكو مدريد لا يفشل ضد الفرق الألمانية
في الأدوار الإقصائية بدوري الأبطال

أتلتيكو مدريد لا يفشل ضد الفرق الألمانية

الساعة 6:15 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أتلتيكو مدريد لا يفشل ضد الفرق الألمانية لاعبو الأتلتي
المواطن - مروة نبيل

يسعى أتلتيكو مدريد لمواصلة تفوقه على الفرق الألمانية، وتحقيق الفوز ضد لايبزيج اليوم ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2020.

أتلتيكو مدريد

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بالمستوى الذي يُقدمه الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني ضد الفرق الألمانية.

 

الأتلتي قبل مباراة لايبزيج ضد أتلتيكو مدريد
تدريبات أتلتيكو

وأضافت: “لم يفشل أتلتيكو في التأهل ضد فريق ألماني في المراحل الإقصائية في دوري أبطال أوروبا، حيث تأهل على حساب ليفركوزن في 2014/2015 و2016/2017، وضد بايرن ميونيخ في 2015/2016”.

وتابعت شبكة الإحصائيات الشهيرة في تغريدة أخرى: “بلغ الفريق الإسباني الدور الربع نهائي في دوري أبطال أوروبا لخامس مرة في آخر 7 مواسم (فقط برشلونة وبايرن ميونيخ أفضل في نفس الفترة)”.

 

أتلتيكو مدريد
لاعبو الأتلتي

لايبزيج ضد أتلتيكو مدريد

وستُقام مباراة لايبزيج ضد الروخي بلانكوس عند الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت السعودية، على ملعب “خوسيه ألفالادي” في البرتغال، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ومن المقرر أن تُقام منافسات أدوار خروج المغلوب في بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل مختلف عما كانت عليه السنوات الماضية بسبب جائحة كورونا، حيث تقرر إقامتها على ملاعب محايدة بدلًا من نظام الذهاب والإياب.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :