أزمة تُثير رعب باريس سان جيرمان قبل لقاء أتالانتا
في دوري أبطال أوروبا

أزمة تُثير رعب باريس سان جيرمان قبل لقاء أتالانتا

الساعة 8:53 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أزمة تُثير رعب باريس سان جيرمان قبل لقاء أتالانتا فريق باريس سان جيرمان الفرنسي
المواطن - محمد سمعه

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لخوض مباراة نارية في دور الثمانية بـ دوري أبطال أوروبا، ضد فريق أتالانتا الإيطالي، حيث تُقام المباراة اليوم الأربعاء في مدينة لشبونة البرتغالية.

ويسعى فريق سان جيرمان للتخلص من النحس الذي يُلازمه في الأدوار الإقصائية، حيث دائمًا ما يُودع البطولة إما من دور ثُمن النهائي أو دور ربع النهائي في آخر 3 مواسم.

ذكرى حزينة للفريق الفرنسي أوروبيًّا:

وكان سان جيرمان ودع دوري أبطال أوروبا في موسم 2018/ 2019، من دور ثمن النهائي على يد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث فاز الباريسيون في الأراضي الإنجليزية بثنائية دون رد ذهابًا، لكن اليونايتد عاد وثأر وهزم باريس سان جيرمان في فرنسا بثلاثية مقابل هدف.

وتأهل سان جيرمان إلى دور ربع النهائي، على حساب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بينما تأهل فريق أتالانتا الإيطالي لدور الثمانية على حساب نادي فالنسيا الإسباني.

باريس سان جيرمان بطلًا لـ كأس فرنسا:

يذكر أن باريس سان جيرمان كان حسم لقب كأس فرنسا في الرابع والعشرين من يوليو الماضي على حساب نادي سانت إيتيان بهدف دون رد سجله اللاعب البرازيلي نيمار، في المباراة التي أُقيمت على ملعب فرنسا الدولي في العاصمة باريس.

وكانت مباراة سان جيرمان ضد فريق سانت إيتيان، شهدت إصابة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي بعد تدخل عنيف عليه من أحد لاعبي سانت إيتيان خلال أحداث الشوط الأول من المباراة.

وستُقام مباراة سان جيرمان ضد نادي أتالانتا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وبعد مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا، ستُقام غدًا مباراة لايبزيج الألماني ضد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بينما يواجه برشلونة الإسباني، فريق بايرن ميونيخ الألماني بعد غد الجمعة، وسيلعب مانشستر سيتي الإنجليزي مع ليون الفرنسي، يوم السبت.

وسيواجه المتأهل من مباراة سان جيرمان وأتالانتا، الفائز من مباراة السيتي وليون في دور الأربعة في البطولة الأوروبية.

من ناحية أخرى، يحلم نادي يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي لتدعيم هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وينتهي تعاقد الفرنسي الدولي مبابي، صاحب الـ21 عامًا، مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2022، مع وجود اهتمام قوي من قبل ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي بضمه.

وأشار موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، إلى أن يوفنتوس يرى أن مبابي هو خليفة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سيصل لعامه الـ36 في فبراير المقبل، خاصة وأنه مهاجم طموح ويسعى لحفر اسمه في سجلات تاريخ كرة القدم.

 

باريس سان جيرمان بطلًا لـ كأس فرنسا للمرة الـ13


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :