أسباب تألق الرائد في دوري محمد بن سلمان
بعد احتلاله المركز السادس

أسباب تألق الرائد في دوري محمد بن سلمان

الساعة 1:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أسباب تألق الرائد في دوري محمد بن سلمان فريق الرائد
المواطن - مروة نبيل

أعرب رئيس نادي الرائد صالح المرشود عن سعادته بالمستوى الذي يُقدمه الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، مؤكدًا أن الاستقرار الإداري والفني من أبرز أسباب التألق في دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

الرائد منافسًا قويًا

ونجح الرائد في الفوز على الشباب بهدفين لهدف في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتساوي مع الفيصلي صاحب المركز الخامس، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وقال المرشود: “الرائد يعيش في وضع رائع ومطمئن ومحفّز أيضًا، بعدما بات منافسًا قويًا على احتلال أحد المراكز الأولى، وواصل تقديمه النتائج والمستويات القوية التي غيرت الصورة النمطية عن الفريق؛ بكونه يبحث سنويًا عن الهروب من خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى إلى مناطق الدفء في جدول الترتيب”.

 

نادي الرائد
احتفال اللاعبين بالهدف

أسباب التفوق

وأضاف خلال تصريحاته لـ”الشرق الأوسط”: “في هذا الموسم لم يكن تخطيطنا المنافسة على مركز متقدم، بل كان الإعداد القوي لموسم أكثر نجاحًا، وأعني الموسم المقبل، من خلال بناء فريق وصنع هوية وإسعاد أنصار الرائد”.

وتابع: “ولكن بعد فترة التوقف الطويلة وصدور قرار باستئناف الدوري، جعل الفرصة مواتية للاستعداد القوي لبقية الجولات في ظل الاستقرار الذي بات عليه الفريق؛ سواء من الجانب الإداري، وخصوصًا تولي فهد المطوع الرئاسة لأربع سنوات مقبلة، وتخطيطه من أجل صنع فريق قوي ومتمكن وفق مقدرات النادي”.

الرائد
فريق الرائد

وواصل المرشود تصريحاته قائلًا: “الإبقاء على المدرب البلجيكي هاسي وتعزيز الثقة باستمراره للموسم الثالث على التوالي كان نتيجة ثقة من الرئيس ومجلس الإدارة، وهذه الثقة أتت نتائجها الممتازة، وننتظر المزيد من الفريق في بقية هذا الموسم أو الموسم المقبل”.

واستكمل: “فريق الرائد متناسق جدًا والكل يقوم بدور نشط وفعال، وهذا الشيء جعل جميع رجالات الرائد تفخر بناديها وتقترب منه، وهذا هو الهدف الذي نسعى من أجله منذ قدومنا اليوم الأول لخدمة هذا الكيان العريق”.

واختتم المرشود تصريحاته قائلًا: “عدم تحقيق الفريق مركزًا متقدمًا مؤهِّلًا للمشاركة الخارجية في الموسم المقبل لن يكون له أثر سلبي على وضع الفريق في الموسم المقبل، بل إن هناك خطةَ عملٍ كبيرة ستكون نتائجها مبهجة للرائديين”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :