أول صورة لـ Messi بعد السقوط المُدوي ضد بايرن ميونخ
البارشا ودع دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية

أول صورة لـ Messi بعد السقوط المُدوي ضد بايرن ميونخ

الساعة 7:41 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أول صورة لـ Messi بعد السقوط المُدوي ضد بايرن ميونخ Messi في مباراة برشلونة وبايرن ميونخ
المواطن - محمد سمعه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة للاعب الأرجنتيني Messi نجم نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد السقوط المُدوي للبارشا ضد بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين، أمس الجمعة في مباريات دور ربع النهائي.

ونشر حساب Goal الشهير عبر “تويتر” صورة لـ Messi وهو يجلس في غرفة خلع الملابس بعد نهاية مباراة بايرن ميونخ وفي الخارج، يقف الحارس الألماني مارك تير شتيجن حيث قال الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي: إن تير شتيجن يقف في الخارج لمنع اللاعب الأرجنتيني من مغادرة برشلونة بعد السقوط الكارثي ضد البايرن بـ دوري الأبطال.

إنتر ميلان يُراقب نجم برشلونة:

وكان اسم Messi تردد في الفترة الأخيرة حول الانتقال لنادي إنتر ميلان الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن عقد Messi مع نادي برشلونة سينتهي في صيف عام 2021، كما تردد أن اللاعب الأرجنتيني يُفكر في خوض تجربة احترافية جديدة خارج النادي الكتالوني بالفترة المُقبلة.

 

ولم يتمكن Messi من إحراز أي أهداف خلال مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، حيث سجل هدفي برشلونة كل من اللاعب النمساوي دافيد آلابا لاعب البايرن بالخطأ في مرماه، أما الهدف الثاني فأحرزه اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز مع بداية الشوط الثاني.

Messi

وسبق لـ Messi الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في أربع مناسبات أعوام 2006 و2009 و2011 و2015.

Messi يُحدد مدرب برشلونة الجديد:

وفي سياق آخر، من المتوقع خلال الفترة القادمة إقالة المدرب الإسباني كيكي سيتين من تدريب البارشا، مع الاتجاه لتعيين المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري أو الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي السابق.

ويميل Messi لتعيين تشافي كون الاثنين زملاء ملعب، كما أن النجم الأرجنتيني يشعر بالراحة لتواجد تشافي، الذي رحل عن برشلونة منذ خمس سنوات، أي في عام 2015، وذلك بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

بوجود Messi .. بايرن ميونخ يذل برشلونة بالـ8

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :