إصابة 6 أشخاص في برلين بحادث يُرجح أنه عمل إرهابي 
أدى إلى شلل مروري استمر ساعات طويلة 

إصابة 6 أشخاص في برلين بحادث يُرجح أنه عمل إرهابي 

الساعة 11:59 صباحًا
- ‎فيالعالم, حصاد اليوم
0
طباعة
إصابة 6 أشخاص في برلين بحادث يُرجح أنه عمل إرهابي 
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

ذكرت السلطات في برلين، ألمانيا، أنه تم إغلاق طريق سريع بالمدينة بعد سلسلة من الحوادث يُعتقد أنها ضمن عمل إرهابي وقع الليلة السابقة، وقد تسبب بها رجل واحد.

وتابعت أن الحوادث أسفرت عن إصابة 6 أشخاص، نصفهم في حالة حرجة، مرجحين أنه عمل إرهابي، حيث نقلت الصحف المحلية عن المسؤولين أن الجاني مواطن عراقي يبلغ من العمر 30 عامًا، وصاح قائلًا: الله أكبر عند خروجه من سيارته وقت وقوع الحادث.

وكان الرجل الذي يُشتبه في فعله الإرهابي يقود سيارة أوبل أسترا سوداء واصطدم عمدًا بعدة دراجات نارية وسكوتر.

وقال المحققون لوسائل إعلام ألمانية إنه نزل بعد ذلك من السيارة ووضع صندوقًا على السطح، زاعمًا أنها قنبلة وأنه سيفجرها إذا اقترب أي شخص، وهرعت الشرطة المسلحة إلى مكان الحادث وتغلبت في النهاية على الرجل وفتحت الصندوق الذي وجد أنه يحتوي على أدوات عادية، حسبما ذكرت صحيفة بيلد الألمانية.

وتم اعتقال الرجل في حينها، وتعمل الشرطة على افتراض أن الحوادث وقعت عمدًا وأن دوافعها سياسية، ولم يؤكد المدعون والشرطة التقارير رسميًا بعد، لكن من المقرر الانتهاء من التقرير الأولي بعد ظهر الأربعاء.

ووقعت جميع الحوادث في جنوب غرب المدينة، وأدت إلى الإغلاق الكامل لأحد الشرايين المرورية الرئيسية في برلين، والتي استمرت حتى اليوم الأربعاء، بحسب موقع الإندبندنت البريطاني.

إصابة 6 أشخاص في برلين بحادث يُرجح أنه عمل إرهابي  إصابة 6 أشخاص في برلين بحادث يُرجح أنه عمل إرهابي  إصابة 6 أشخاص في برلين بحادث يُرجح أنه عمل إرهابي  إصابة 6 أشخاص في برلين بحادث يُرجح أنه عمل إرهابي 

 

فيديو.. الشرطة البريطانية تعلن الليبي المتورط في حادث الطعن إرهابيًا 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :