إنجاز حافظ حمدالله عليه رغم الخسارة بـ ديربي النصر والهلال
العالمي يتواجد بالمركز الثاني

إنجاز حافظ حمدالله عليه رغم الخسارة بـ ديربي النصر والهلال

الساعة 7:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إنجاز حافظ حمدالله عليه رغم الخسارة بـ ديربي النصر والهلال عبدالرزاق حمدالله في مباراة النصر والهلال
المواطن - محمد سمعه

حافظ اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنصر، على صدارته لقائمة هدافي دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رغم خسارة فريقه بـ ديربي النصر والهلال الذي أُقيم أول أمس الأربعاء بالجولة الـ23 من الدوري.

مهاجم النصر في الصدارة:

وذكر الحساب الرسمي لـ الدوري السعودي عبر “تويتر”: “أن حمدالله لا يزال متصدرًا لقائمة هدافي دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 18 هدفًا، ومتفوقًا على المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز لاعب الهلال الذي وصل رصيده من الأهداف لـ16 هدفًا بعدما سجل ثنائية في النصر.

أما المهاجم السوري عمر السومة لاعب الأهلي فيتواجد في المركز الثالث برصيد 14 هدفًا، بينما يتواجد كارلوس إدواردو لاعب الهلال بالمركز الرابع في قائمة الهدافين برصيد 12 هدفًا، ويحتل اللاعب البرازيلي رومارينهو لاعب نادي الاتحاد المركز الخامس في قائمة الهدافين برصيد 12 هدفًا.

وفي وقت سابق، أصدرت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين قرارًا جديدًا لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد عودة المباريات واستئناف النشاط الرياضي بدءًا من يوم 4 أغسطس الجاري.

وقررت لجنة الاحتراف تمديد فترة تسجيل اللاعبين المحترفين إلى ما بعد تاريخ الثالث من أغسطس، كما كشفت أسباب التأخير وفقًا لـ تقارير صحافية.

قرار جديد من لجنة الاحتراف لأندية الدوري:

وأكد الإعلامي أحمد العجلان عبر حسابه في “تويتر” أن لجنة الاحتراف تراجعت عن منع الأندية من قيد أي لاعبين بعد تاريخ 3 أغسطس، بالموافقة على السماح لهم بالقيد عن طريق تمديد الفترة.

وكانت لجنة الاحتراف، خاطبت أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري الدرجتين الأولى والثانية، لسرعة قيد اللاعبين الذين تم تمديد عقودهم عبر النظام الدولي ITMS، وDTMS.

وسيتم تمديد عقود اللاعبين حتى يوم 5 أكتوبر المقبل للأندية التي تُشارك في منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهي؛ الهلال، النصر، الأهلي وأبها، على أن يكون بقيمة أجر عقده الحالي نفسه، أو أقل.

وبعد عودة النشاط الرياضي، نجح نادي الهلال في الانفراد بصدارة دوري محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد فوزه الكبير أول أمس الأربعاء على نادي النصر في ديربي الرياض برباعية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري.

وأصبح رصيد الهلال من النقاط 54 نقطة في المركز الأول وبفارق تسع نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :