الآسيوي عن مباراة النصر والهلال: ديربي الحسم وسباق النجوم
مؤكدًا أنها ستشعل صراع الفوز باللقب

الآسيوي عن مباراة النصر والهلال: ديربي الحسم وسباق النجوم

الساعة 5:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الآسيوي عن مباراة النصر والهلال: ديربي الحسم وسباق النجوم مباراة النصر والهلال
المواطن - مروة نبيل

ألقى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني الرسمي الضوء على مباراة النصر والهلال التي ستُقام، مساء اليوم الأربعاء، مؤكدًا أنها محطة هامة للغاية ضمن صراع الفوز بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر والهلال في الديربي الحاسم

ويلعب النصر والهلال اليوم على استاد الملك فهد الدولي، في الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي أُطلق عليها اسم جولة “عيدنا عيدين” احتفاءً بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وقال الاتحاد الآسيوي في تقريره: “مع تربع الهلال على صدارة الترتيب بفارق 6 نقاط عن جاره العالمي صاحب المركز الثاني، فإن لقاء الفريقين يوم الأربعاء سيكون محطة مهمة للغاية ضمن صراع الفوز باللقب”.

 

نادي النصر
لاعبو العالمي

وتابع: “ويحتاج الأصفر إلى تحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق مع الصدارة، وإبقاء آماله في الفوز باللقب المحلي، ولكن مهمة أبناء المدرب روي فيتوريا لن تكون سهلة أمام بطل دوري أبطال آسيا الذي خسر مباراة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم، وكانت أمام العالمي بالتحديد بواقع 1-2 في شهر أكتوبر الماضي”.

وأشار الاتحاد الآسيوي إلى أنه في حالة فوز العالمي بمباراة النصر والهلال اليوم؛ فإنه سيصبح على بعد ثلاث نقاط فقط خلف الزعيم، وبالتالي فإن المنافسة ستشتعل في الأسابيع المتبقية.

نادي الهلال
لاعبو الزعيم

سباق النجوم

وأضاف: “في المواجهة السابقة بين النصر والهلال ضمن الأسبوع الثامن، كان المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله النجم الأوحد بعدما سجل هدفين ساهما في فوز فريقه، وهو حاليًا يتنافس مع مهاجم الهلال بافيتيمبي غوميز في سباق الهدافين”.

وواصل: “وكان حمدالله حطم الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة بموسم واحد في الدوري السعودي، بعدما سجل 35 هدفًا في 26 مباراة، حيث تقدم بفارق 14 هدفًا أمام غوميز ومهاجم التعاون لياندر تاوامبا”.

ولفت الاتحاد الآسيوي إلى أنه رغم انخفاض نسبة التسجيل هذا الموسم، إلا أن حمدالله يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 18 هدفًا، بفارق أربعة أهداف أمام غوميز، وذلك قبل مباراة النصر والهلال اليوم.

مواضيع ذات صلة

النصر والهلال آخر 6 مباريات.. 25 هدفًا و36 بطاقة ملونة


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :