الإيقاف والغرامة ينتظران مبولحي
بسبب مشادته مع ثنائي الاتحاد

الإيقاف والغرامة ينتظران مبولحي

الساعة 2:57 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الإيقاف والغرامة ينتظران مبولحي رايس مبولحي
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن حارس مرمى الاتفاق، الجزائري الدولي رايس مبولحي قد يتعرض لعقوبة من قبل لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب أزمته مع لاعبي الاتحاد عقب مباراة الفريقين بالجولة الماضية.

وكان الحارس الجزائري قد دخل في مناوشة عنيفة مع ثنائي الاتحاد، الأرجنتيني ليوناردو جيل والبرازيلي رومارينيو، وذلك بعد نهاية مباراة الفريقين في الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الانضباط تُحقق

وأرسلت لجنة الانضباط خطابًا لإدارة نادي الاتفاق تطلب فيه إفادة رسمية من مبولحي نظير ما بدر منه بعد نهاية مباراة الاتحاد، حيث تهجم على رومارينيو، وذلك وفقًا لـ”الاقتصادية”.

وأضاف المصدر: “اللجنة اعتمدت على تقريري حكم ومراقب المباراة، حيث دونا في تقريريهما تهجم الحارس على مهاجم الاتحاد، وأحالت إدارة الاتفاق الخطاب إلى الإدارة القانونية لإعداد إفادة اللاعب بعد الاجتماع معه قبل إرسالها إلى الانضباط”.

وتابع: “لجنة الانضباط من المحتمل أن تدرج تصرف مبولحي ضمن السلوك المشين الذي يترتب عليه إيقاف مباراتين مع غرامة مالية 20 ألف ريال، حيث يحتمل أن يغيب عن مواجهتي فريقه أمام الفتح والرائد في الجولتين الـ26 والـ27”.

 

حارس نادي الاتفاق رايس مبولحي
رايس مبولحي

سبب أزمة مبولحي وثنائي الاتحاد

وكشف الحارس الجزائري الدولي تفاصيل أزمته مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مؤكدًا أن رومارينيو أهان والدته الأمر الذي أغصبه كثيرًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأصدرت إدارة الاتفاق بيانًا، أكدت من خلاله أنها بالتشاور مع عدد من القانونيين قررت العمل على رفع شكوى ثنائي العميد؛ نظرًا لتجاوزهما وإساءتهما بألفاظ غير أخلاقية على الحارس الجزائري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :