الاتحاد مُلزم بدفع 516 ألف يورو قبل عودة المباريات
لمصلحة اللاعب غاري رودريغيز

الاتحاد مُلزم بدفع 516 ألف يورو قبل عودة المباريات

الساعة 1:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد مُلزم بدفع 516 ألف يورو قبل عودة المباريات لاعبو الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يُواجه نادي الاتحاد أزمة مالية جديدة، أُضيفت إلى أزماته السابقة، وذلك قبل استئناف المباريات غدًا الثلاثاء في الجولة الـ23 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب القانوني أحمد الأمير عبر حسابه في “تويتر” : “غاري رودريغيز يكسب قضيته ضد الاتحاد حتى وهو مُعار لنادي تركي، والفيفا يُلزم الاتحاد بدفع 516 ألف يورو مع غرامات تأخير تُقدر بـ5%”.

الاتحاد يُوجه صدمة مُدوية لفنربخشة

وفي وقت سابق، وجّه نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، صدمة مُدوية لنادي فنربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تتعلق بعودة اللاعب الرأس أخضري غاري رودريغيز لصفوف العميد.

غاري رودريغيز لاعب الاتحاد

وكان غاري رودريغيز انضم لصفوف فريق فنربخشة، قادمًا من الاتحاد على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

الاتحاد يرفض إنقاذ فنربخشة في أزمته المالية

وقالت صحيفة hurriyet إن نادي الاتحاد أحرج فريق فنربخشة الذي يمر بأزمة مالية خانقة حيث عرض النادي التركي على العميد، عودة لاعبه غاري رودريغيز بسبب وجود أزمة حول دفع راتبه، لكن نادي الاتحاد رفض.

وأفادت الصحيفة أن فنربخشة اضطر للإبقاء على غاري رودريغيز حتى نهاية إعارته.

وكان الاتحاد أعار غاري رودريغيز لنادي فنربخشة في يوليو 2019، ولمدة موسمين، وذلك بسبب عدم اقتناع المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا بقدراته الفنية بعد انضمامه للاتحاد في يناير 2019 قادمًا من غلطة سراي التركي.

ويحتل نادي الاتحاد، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما عانى العميد قبل توقف النشاط الرياضي من النتائج السلبية.

 

تصرف جديد من فهد المولد يُنذر بمغادرته الاتحاد


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :