الاتحاد يُنهي أزمة سييرا
لتجنب عقوبات فيفا

الاتحاد يُنهي أزمة سييرا

الساعة 2:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد يُنهي أزمة سييرا سييرا
المواطن - مروة نبيل

نجحت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في إنهاء قضية مدرب الفريق الأول لكرة القدم السابق، التشيلي خوسيه سييرا رسميًا.

إنهاء قضية سييرا

وأغلقت إدارة نادي الاتحاد قضية سييرا، حيث سبق وتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يطالب فيها بتعويض عن فسخ عقده من طرف واحد، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وأضافت المصادر: “إدارة نادي الاتحاد سلَّمت التشيلي التعويض المالي الذي طالب به عقب نجاح الإدارة القانونية في مفاوضته على تخفيض مستحقاته المالية، التي تقدَّر بنحو ثمانية ملايين ريال، والتنازل عن جزء من المبلغ بشكل ودي”.

 

مدرب الاتحاد السابق سييرا
المدرب التشيلي

إقالة سييرا

وعاد المدرب التشيلي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الموسم الماضي، وأنقذه من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، إلا أنه عانى من النتائج السلبية هذا الموسم.

وأقالت إدارة نادي الاتحاد المدرب التشيلي في أكتوبر الماضي، بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، وكلفت المدرب الوطني محمد العبدلي بقيادة العميد بشكل مؤقت، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الاتحاد هذا الموسم

ويُعاني الاتحاد من تراجع النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي، الأمر الذي يُهدد استمراره وسط الكبار، حيث يحتل المركز الـ13 برصيد 23 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :