الانضباط توقف ثنائي البكيرية والجبلين
بسبب سلوكهما في مباراة الجولة الـ30

الانضباط توقف ثنائي البكيرية والجبلين

الساعة 5:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الانضباط توقف ثنائي البكيرية والجبلين فريق البكيرية
المواطن - مروة نبيل

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عقوباتها تجاه لاعبي البكيرية والجبلين بسبب مباراتهما في الجولة الـ30.

ولعب الفريقان ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وتمكن الأول من الفوز بهدف دون رد سجله اللاعب باتو في الدقيقة 28.

الانضباط توقف ثنائي

وأوقفت اللجنة لاعب نادي البكيرية الحاج عثمان باري 3 مباريات عن جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة بها وتغريمه مبلغ 22 ألف و500 ريال في قرار قابل للاستئناف.

وأضاف بيان لجنة الانضباط، أن اللاعب قام بارتكاب سلوكٍ مشين تجاه لاعب فريق الجبلين، وذلك وفقًا للفيديو المصور من الناقل الرسمي حسب ما تختص به اللجنة وفقًا للمادة (93-1).

 

البكيرية والجبلين
جانب من مباراة الفريقين

وأصدرت قرارًا غير قابل للاستئناف بإيقاف لاعب نادي الجبلين لويز باولو مباراتين عن جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة بهاـ وتغريمه 15 ألف ريال لارتكابه سلوكًا مشينًا تجاه لاعب المنافس، وفقًا لتقرير حكم المباراة الوارد للجنة.

البكيرية والجبلين في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البكيرية المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى برصيد 54 نقطة، فيما يقع الجبلين في المركز العاشر برصيد 42 نقطة، وذلك بعد نهاية الجولة الـ31.

مواضيع ذات صلة

الرائد يُلغي ودية البكيرية


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :