التويجري يعتذر: أحترم الاتحاد.. ولا أبحث عن الإثارة
بعد تصريحاته بشأن تخاذل نجومه

التويجري يعتذر: أحترم الاتحاد.. ولا أبحث عن الإثارة

الساعة 2:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التويجري يعتذر: أحترم الاتحاد.. ولا أبحث عن الإثارة نادي الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

اعتذر الإعلامي ماجد التويجري لإدارة نادي الاتحاد وجماهيره، بسبب التصريحات التي أطلقها مؤخرًا وأثارت حالة من الجدل.

 

التويجري يعتذر

وقال التويجري خلال برنامج “كورة”: “لا أنقل أي معلومة بحثًا عن الإثارة، ونادي الاتحاد وجماهيره لهم احترام وتقدير كبير جدًا لدي، وإذا كانت المعلومة التي ذكرتها في الحلقة السابقة أغضبت منسوبي الاتحاد فأنا أعتذر لهم جميعًا”.

وأعاد التويجري نشر فيديو اعتذاره عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلق عليه قائلًا: “بعيدًا عن كل ردود الفعل والسب والشتم الذي تعرضت له في اليومين الماضية قلبي مع الاتحاد.. فالكم البقاء وشكرًا للجميع”.

وكان التويجري قد صرح في البرنامج ذاته: “إعلامي موثوق نقل لي معلومة مؤكدة بأن بعض لاعبي الاتحاد بدأوا بالتواصل مع بعض الأندية للانتقال لهم الموسم المُقبل في حال هبوط الفريق للدرجة الأولى”.

وأكدت تقارير صحافية أن إدارة الاتحاد قدمت شكوى للجهات المختصة ضد أحد الإعلاميين، الذي اتهم لاعبي الفريق بالتخاذل وعدم الاكتراث بوضع النادي والتفاوض مع أندية أخرى مستقبلًا للانضمام لها، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

ويلعب الاتحاد ضد الاتفاق مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ويُعاني العميد من تراجع النتائج هذا الموسم، حيث فشل في تحقيق الفوز بعد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب جائحة كورونا، وتلقى هزيمتين ضد أبها والأهلي.

ويُصارع العميد من أجل البقاء وسط الكبار في الموسم الرياضي المقبل، حيث يحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :