الدوري الأوروبي بوابة تألق مانشستر يونايتد وفيرنانديز
بعد التأهل إلى الدور نصف النهائي

الدوري الأوروبي بوابة تألق مانشستر يونايتد وفيرنانديز

الساعة 3:54 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الدوري الأوروبي بوابة تألق مانشستر يونايتد وفيرنانديز مانشستر يونايتد
المواطن - مروة نبيل

تشهد بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم تألقًا لافتًا من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يسير بشكل مميز مع مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير.

الدوري الأوروبي

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد ضد نظيره كوبنهاجن الدنماركي بالأمس، ونجح في الفوز عليه بهدف دون رد، ليخطف بطاقة التأهل إلى منافسات الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي 2020.

وامتدت المباراة التي أُقيمت على ملعب “راين إينرجي ستاديون” في ألمانيا، إلى الأشواط الإضافية، قبل أن يُسجل برونو فيرنانديز هدف فوز مانشستر يونايتد من ركلة جزاء عند الدقيقة 95.

 

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الفائز من مواجهة وولفرهامبتون ضد إشبيلية الإسباني المقرر إقامتها، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ربع نهائي الدوري الأوروبي 2020، لملاقاته في نصف النهائي.

مانشستر يونايتد

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الشياطين الحمر اُحتسب له 21 ركلة جزاء في جميع البطولات الموسم الرياضي الحالي، أكثر من أي فريق آخر في الدوريات الخمس الكبرى.

الدوري الاوروبي
فيرنانديز

فيرنانديز يتألق

وواصل برونو فيرنانديز تألقه في منافسات بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم منذ موسم 2017/ 2018، حيث تمكن من هز الشباك 13 مرة، كما قدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه، أكثر من أي لاعب آخر خلال الفترة ذاتها، وذلك وفقًا لشبكة “أوبتا”.

وأشاد حساب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الرسمي على “تويتر”، بتألق فيرنانديز في البطولة القارية هذا الموسم، موضحًا أنه شارك مع الفريق الأول لكرة القدم في 9 مواجهات، وساهم في 11 هدفًا، حيث سجل 7 أهداف، وصنع 4 آخرين.

مواضيع ذات صلة

تعرف على نتائج قرعة الدوري الأوروبي 2020

 

فيرنانديز
فيرنانديز في الدوري الأوروبي

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :