الشباب يُهدد الهلال والنصر بالمنافسة بصفقة نارية
بسبب ظهور الزعيم والعالمي في المنافسة محليًا آخر 3 مواسم

الشباب يُهدد الهلال والنصر بالمنافسة بصفقة نارية

الساعة 8:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الشباب يُهدد الهلال والنصر بالمنافسة بصفقة نارية فريق الشباب
المواطن - محمد سمعه

يسعى نادي الشباب برئاسة خالد البلطان لمنافسة الهلال والنصر في الموسم المُقبل على البطولات المحلية، خاصة أن الهلال وجاره النصر هما المنافسان الأبرزان في الساحة المحلية في آخر 3 مواسم.

ووضعت إدارة خالد البلطان أمام أنظارها، ضرورة منافسة الهلال والنصر بضم أقوى الصفقات، ويبدو أن الضربة الأولى لكبيري الرياض من الشباب ستكون عبر ضم الصفقة المفضلة للأزرق والأصفر، وهي اللاعب عبدالمحسن القحطاني لاعب الفريق الكروي الأول بنادي القادسية.

الشباب الأقرب لضم اللاعب

ويُصر اللاعب على الرحيل، حيث ستتجه إدارة القادسية للموافقة على رحيله بعد قبول عرض الشباب وفقًا لـ “المدينة”.

وكان الشباب، هزم فريق التعاون بالجولة الـ24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أول أمس الاثنين، ليتواجد الليث حاليًا بالمركز السادس برصيد 37 نقطة.

الحمدان يرغب في الانضمام لـ الهلال

وفي وقت سابق، أقدم عبدالله الحمدان لاعب الشباب على تصرف أفصح من خلاله أنه بات قريبًا من الانضمام لنادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يُخف الهلال إعجابه بقدرات عبدالله الحمدان، حيث سعى للتعاقد معه، وذلك من أجل تدعيم الصفوف الهجومية في فترة الانتقالات الصيفية.

ورفض مهاجم الشباب، العرض المُقدم له من الليث وذلك من أجل تجديد عقده، بسبب أنه غير مناسب من وجهة نظره مقارنة بقدراته الفنية وفقًا لـ “الاقتصادية”.

ويأتي تصرف لاعب الشباب، ليُفيد بأنه سينضم لصفوف الهلال خلال الفترة المقبلة، خاصة أن رفضه تجديد العقد يعني أنه يريد خوض تجربة جديدة بمكان آخر خلال الفترة المقبلة.

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي عبدالعزيز المريسل آخر المستجدات حول صفقة انتقال الحمدان لـ الهلال، وذلك قبل بدء سوق الانتقالات الصيفية في السعودية.

وقال المريسل في تصريحاته لـ برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية: “عبدالله الحمدان لن يذهب إلى الهلال إلا إذا حضر الأرجنتيني إيفر بانيغا لـ الشباب أو نجح الليث في ضم لاعب آخر بوزن بانيغا”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :