المالكي: سنُقاتل ضد الاتحاد.. ولن ننظر إلى نتائجه
مؤكدًا أن العميد يسعى لتحسين وضعه

المالكي: سنُقاتل ضد الاتحاد.. ولن ننظر إلى نتائجه

الساعة 1:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المالكي: سنُقاتل ضد الاتحاد.. ولن ننظر إلى نتائجه المالكي مع خالد العطوي
المواطن - مروة نبيل

أكد مساعد مدرب فريق الاتفاق أحمد المالكي على صعوبة مواجهة الاتحاد في ظل تراجع نتائجه خلال الفترة الماضية، مشددًا على أن فريقه سيُقاتل لتحقيق الفوز.

المالكي يؤكد صعوبة المواجهة

وشدد المالكي على أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لن يكون صيدًا سهلًا بعد أن اكتملت صفوفه، بالإضافة إلى حاجته الماسة للنقاط حتى يتفادى وضعه الحالي، وذلك وفقًا لـ”الاقتصادية”.

وتابع: “لن نلعب على الضغوط التي يعانيها الاتحاد، أو الأفضل، كما أننا لن ننظر إلى نتائجه، وسنتعامل معه بكل احترام، وسنقاتل حتى آخر لحظة من أجل استمرار النتائج المميزة كما حدث أمام العدالة 1/ 0، والفيحاء 3 /2 في الجولتين الماضيتين”.

الاتفاق ضد الفيحاء
جانب من المباراة

وأضاف مساعد مدرب فريق الاتفاق: “ما يزيد من صعوبة المباراة أن المنافس سيدخل إلى الملعب واضعًا نصب عينيه النقاط لمصالحة جماهيره وتحسين وضعه”.

واختتم أحمد المالكي تصريحاته قائلًا: “الاتفاق عانى بعض الأوقات خلال المباريات الماضية، ومتى ما كان صافيًا ذهنيًا وحاضرًا في المباراة سيحقق الفوز”.

 

نادي الاتحاد
لاعبو العميد

الاتحاد والاتفاق في دوري محمد بن سلمان

ويلعب العميد ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، مساء يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المرتقبة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، فيما يقع الاتفاق في المركز الثامن بـ35 نقطة.

مواضيع ذات صلة

باعشن للاعبي الاتحاد: قاتلوا للحفاظ على إرث العميد


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :