باعشن للاعبي الاتحاد: قاتلوا للحفاظ على إرث العميد
بعد تراجع نتائج الفريق هذا الموسم

باعشن للاعبي الاتحاد: قاتلوا للحفاظ على إرث العميد

الساعة 6:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
باعشن للاعبي الاتحاد: قاتلوا للحفاظ على إرث العميد لاعبو الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

حرص رئيس نادي الاتحاد السابق، حاتم باعشن على تحفيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، بعد تراجع النتائج هذا الموسم.

باعشن يدعم لاعبي الاتحاد

ونشر حاتم باعشن صورة لرئيس مجلس إدارة النادي السابق، أحمد مسعود عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ووجه رسالة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وعلق قائلًا: “إلى أبناء ولاعبي الاتحاد.. اعرف أن الوفاء من طبعكم ومتأكد من تضحيتكم بالغالي والنفيس والقتال داخل الملعب فيما تبقى من مباريات من أجل الحفاظ على إرث العميد العظيم ولنا في المرحوم بإذن الله في تضحيته عبرة.. يا كريم يا رب”.

 

نادي الاتحاد
لاعبو العميد

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة باعشن، وقال عبدالقادر الشيخي: “العميد يحتاج لخبير وصاحب كلمة قوية من خلالها ينضبط اللاعبون.. حاتم باعشن ترأس النادي وحقق بطولة كأس ولي العهد في ظروف صعبة ومع ذلك تخطى العقبات تلو الأخرى”.

وتابع تغريدته قائلًا: “أم في إدارة أنمار رغم الدعم الكبير من الهيئة الرياضية إلا أن ذلك أثمر عن خطر يهدد الفريق بالهبوط؟”، وقال عبدالكريم محمد: “الله يرحم العم أحمد مسعود .. ويا ليت العم حاتم يتواجد في باقي المباريات أو حتى في التمارين”.

العميد في دوري محمد بن سلمان

ويُعاني العميد من تراجع النتائج هذا الموسم، حيث فشل في تحقيق الفوز بعد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب جائحة كورونا، وتلقى هزيمتين ضد أبها والأهلي.

ويُصارع العميد من أجل البقاء وسط الكبار في الموسم الرياضي المقبل، حيث يحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :