النصر يبحث عن الفوز الـ8 ضد الهلال
أملًا في الاقتراب من الصدارة

النصر يبحث عن الفوز الـ8 ضد الهلال

الساعة 1:51 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر يبحث عن الفوز الـ8 ضد الهلال جانب من المباراة
المواطن - مروة نبيل

تتجه أنظار الجماهير إلى استاد الملك فهد الدولي، مساء اليوم الأربعاء، لمتابعة مباراة النصر ضد الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قد عاد بالأمس بـ5 مواجهات ضمن منافسات الجولة الـ23 والتي أُطلق عليها اسم جولة عيدنا عيدين احتفاءً بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

النصر ضد الهلال

وكشف حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن نتائج مباريات النصر ضد الهلال في الدوري، حيث لعبوا 23 مواجهة قبل ديربي الرياض اليوم.

وكانت الغلبة لصالح الزعيم في مباريات النصر ضد الهلال السابقة، حيث نجح في تحقيق الفوز 11 مرة، مقابل 7 انتصارات للأصفر، فيما خيم التعادل على نتيجة 5 مواجهات جمعت بينهما في الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى العالمي لتحقيق الفوز الثامن على الهلال اليوم، وتقليص الفارق معه للاقتراب من صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يطمح الزعيم لحصد الثلاث نقاط والانفراد بالمركز الأول.

ترتيب دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في لقاء واحد.

على الجانب الآخر، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 3 لقاءات.

مواضيع ذات صلة

الهلال لا يعرف الخسارة ضد النصر في أغسطس


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :