الفريق يُعاني حاليًا من خطر الهبوط

النقاط الثلاث تُنقذ العميد بـ لقاء الاتحاد والفتح

الأحد ٣٠ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٥:٣٧ مساءً
النقاط الثلاث تُنقذ العميد بـ لقاء الاتحاد والفتح
المواطن - محمد سمعه

يخوض الفريق الكروي الأول بالعميد، مباراة الاتحاد والفتح المهمة اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بهدف البقاء وتفادي الهبوط.

موقف الاتحاد والفتح قبل المباراة

وقبل اللقاء، يحتل نادي الاتحاد المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، برصيد 30 نقطة، وإذا نجح العميد في الفوز فسوف يصعد للمركز العاشر، مما يعني اقترابه من البقاء في دوري المحترفين بصورة كبيرة.

أما نادي الفتح فيتواجد في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، وإذا نجح في الفوز على الاتحاد فسيصل للنقطة رقم 32 وسيصعد بها للمركز العاشر.

وستنطلق مباراة الاتحاد ضد الفتح في تمام الساعة السابعة إلا ثلثًا مساءً حيث تُقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

التشكيل المتوقع لـ مباراة الاتحاد

ومن المتوقع قيام المدرب البرازيلي فابيو كاريلي مدرب العميد بالدفع بكل من : “غروهي، أوفيني، زياد الصحفي، سعود عبدالحميد، الشمراني، كريم الأحمدي، عبدالإله المالكي، فهد المولد، أنيس البدري، البيشي، رومارينيو”.

جدير بالذكر أن الاتحاد كان فاز على فريق الفيحاء يوم الاثنين الماضي برباعية مقابل هدف، في الجولة السابعة والعشرين، بينما فاز الفتح على الحزم برباعية مقابل ثلاثة أهداف.