الهاتريك الثالث يُقرب حمدالله من لقب الهداف
بعد زيادة الفارق مع أقرب منافسيه

الهاتريك الثالث يُقرب حمدالله من لقب الهداف

الساعة 12:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهاتريك الثالث يُقرب حمدالله من لقب الهداف عبدالرزاق حمدالله
المواطن - مروة نبيل

واصل المغربي عبدالرزاق حمدالله تألقه مع النصر، ليقترب من الحفاظ على لقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الثاني على التوالي.

حمدالله يتألق

وخطف حمدالله الأنظار خلال مباراة النصر ضد التعاون بالأمس، ونجح في تسجيل هاتريك؛ ليقود فريقه لتحقيق الفوز بنتيجة 4/1، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويُعد الهاتريك الذي أحرزه النجم المغربي بالأمس، هو الثالث له في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ليحصل على كرة مباراة النصر ضد التعاون، ويحتفظ بها.

 

حمدالله
نجم النصر يحتفظ بكرة الهاتريك

وكان الهاتريك الأول الذي سجله نجم النصر في هذا الموسم أمام الشباب في المباراة التي حسمها فريقه بنتيجة 4/2، ويعود الهاتريك الثاني إلى مواجهة الفيحاء، والتي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 4/1.

ورفع حمدالله رصيده إلى 23 هدفًا، لينفرد بصدارة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ويزيد الفارق مع أقرب منافسيه نجم نادي الهلال، الفرنسي بافيتيمبي غوميز الذي يملك 20 هدفًا، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

 

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله

النصر ضد التعاون

ولعب النصر ضد التعاون بالأمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح العالمي في الفوز برباعية.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، والذي تعثر بالخسارة أمام الأهلي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :