الهريفي يدعم العميد: “دوري ما فيه اتحاد ناقص”
بعد تراجع نتائجه هذا الموسم

الهريفي يدعم العميد: “دوري ما فيه اتحاد ناقص”

الساعة 1:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهريفي يدعم العميد: “دوري ما فيه اتحاد ناقص” فهد الهريفي
المواطن - مروة نبيل

حرص نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، فهد الهريفي على دعم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد تراجع نتائجه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

الهريفي يدعم الاتحاد

وأعرب الهريفي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن حزنه لوضع نادي الاتحاد الحالي، مؤكدًا أنه تاريخ كبير وركن أساسي من أركان الرياضة السعودية.

وقال: “أعلن وقوفي مع العميد.. وأقسم لكم بالله دوري ما فيه اتحاد أنه ناقص.. لأنه ركن أساسي من أركان الرياضة السعودية هو التاريخ الكبير والجمهور الغفير تكفون يا الاتحاديين هذا وقتكم”.

واختتم فهد الهريفي تغريدته بشأن نادي الاتحاد قائلًا: “فيه أحد ينسى: يا الاتحاد العب وإحنا لك سند.. بالروح والحماس والتكاتف ما راح تهبطون”.

العميد في دوري محمد بن سلمان

ويلعب الاتحاد ضد الاتفاق مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ويُعاني العميد من تراجع النتائج هذا الموسم، حيث فشل في تحقيق الفوز بعد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب جائحة كورونا، وتلقى هزيمتين ضد أبها والأهلي.

ويُصارع العميد من أجل البقاء وسط الكبار في الموسم الرياضي المقبل، حيث يحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة.

مواضيع ذات صلة

الهريفي لجماهير النصر: ما اشتقتوا للشامخ؟


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :