بارتوميو يصل برشلونة لاتخاذ قرارات مصيرية
بعد توديع دوري أبطال أوروبا بالخسارة من البايرن

بارتوميو يصل برشلونة لاتخاذ قرارات مصيرية

الساعة 2:38 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
بارتوميو يصل برشلونة لاتخاذ قرارات مصيرية جوزيب بارتوميو رئيس برشلونة
المواطن - محمد سمعه

وصل الإسباني جوزيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، إلى مقر الفريق الكتالوني منذ قليل وذلك لاتخاذ قرارات مصيرية تخص الفريق الكروي الأول بعد توديع دوري أبطال أوروبا بالخسارة المُذلة ضد بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين في دور الثمانية.

وكانت جماهير البارشا انقلبت على بارتوميو وطالبت برحيله عن رئاسة النادي، كما طالبت بإقالة المدرب كيكي سيتين الذي فشل في تحقيق نتائج إيجابية مع الفريق بعد أن تولى المسؤولية خلفًا لـ إرنستو فالفيردي.

برشلونة
لاعبو برشلونة في مباراة بايرن ميونيخ

وتُشير وسائل إعلامية إسبانية إلى أنه من المتوقع إعلان إقالة سيتين اليوم الاثنين من تدريب برشلونة إضافة لإقالة الفرنسي إريك أبيدال من منصب السكرتير الفني للنادي الكتالوني.

7 لاعبين يستعدون لمغادرة برشلونة

وفي وقت سابق، قالت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية إن البارشا سيسمح برحيل كل من ” البرازيلي أرثر ميلو، الكرواتي إيفان راكيتيتش، الفرنسي عثمان ديمبيلي، التشيلي أرتورو فيدال، الفرنسي صامويل أومتيتي، جونيور فيربو، الدنماركي مارتين برايثوايت”.

البارشا يُخطط لبناء فريق جديد بقيادة ميسي

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي برشلونة سيبيع هؤلاء السبعة من أجل تمويل الصفقات الجديدة وبناء فريق جديد تحت قيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع بداية الموسم المُقبل.

وفي سياق آخر، وجّه الإسباني تشافي هيرنانديز صدمة إلى البارشا رافضًا فكرة تدريب النادي الكتالوني بالوقت الحالي، ومفضلًا العمل في الدوري الإنجليزي، بعد رحيله عن نادي السد القطري.

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :