بعد أزمة رمضان صبحي .. تركي آل الشيخ يخرج عن صمته
وُجدت ادعاءات حول تسببه في انتقال اللاعب من الأهلي المصري لـ بيراميدز

بعد أزمة رمضان صبحي .. تركي آل الشيخ يخرج عن صمته

الساعة 10:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد أزمة رمضان صبحي .. تركي آل الشيخ يخرج عن صمته تركي آل الشيخ يتحدث عن أزمة رمضان صبحي
المواطن - محمد سمعه

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه ومالك نادي ألميريا الإسباني، حقيقة تدخله في صفقة انتقال اللاعب المصري رمضان صبحي من الأهلي المصري إلى نادي بيراميدز المصري، بحكم أن آل الشيخ كان مالكًا سابقًا لنادي بيراميدز.

تفاصيل أزمة اللاعب رمضان صبحي:

وكتب تركي آل الشيخ منشورًا عبر حسابه في “الفيسبوك” أوضح فيه كافة التفاصيل قائلًا باللهجة المصرية: “اخجلوا، هو إزاي الواحد يشرح؟ إنه ملوش أي علاقة في أي حاجة بتحصل؟ إزاي، هو الواحد في إيه ولا في إيه، لا ده شغل مُمنهج، هو اسم تركي شماعة لأي حاجة ولا إيه، عيب، قلت للمرة المليون ليس لي علاقة بأي شيء، ولن يكون لي علاقة بشيء، مهما حدث”.

رمضان صبحي لاعب الأهلي المصري
رمضان صبحي

وكان الأهلي أصدر بيانًا اليوم الأربعاء، أكد فيه أن اللاعب صبحي أصبح خارج حسابات المارد الأحمر مستقبلًا، بعدما أعرب عن رغبته في الانضمام لنادي بيراميدز المصري؛ كونه سيحصل على عرض مالي أعلى من الذي كان سيحصل عليه في المارد الأحمر.

الأهلي يُوضح الكواليس من خلال بيان:

وبذل الأهلي قصارى جهده في الفترة الأخيرة، وذلك لإقناع هيدرسيفيلد الإنجليزي مالك اللاعب الأصلي بالتخلي عن رمضان صبحي مقابل مليوني ونصف المليون إسترليني، لكن النادي الإنجليزي طلب 3 ملايين إسترليني، ورغم موافقة الأهلي لكن اللاعب سيعود إلى هيدرسيفيلد ثم ينضم منه مباشرة إلى نادي بيراميدز.

 

قبل رحيل رمضان صبحي .. جمهور الأهلي غاضب من حسام عاشور


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :