جمهور الأهلي المصري غاضب من حسام عاشور
تحدث مجددًا عن أسباب مغادرته للقلعة الحمراء

جمهور الأهلي المصري غاضب من حسام عاشور

الساعة 9:29 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
جمهور الأهلي المصري غاضب من حسام عاشور حسام عاشور لاعب الأهلي المصري السابق
المواطن - محمد سمعه

انقلبت جماهير الأهلي المصري على قائد الفريق الكروي الأول السابق، حسام عاشور، وذلك بعد أن أدلى بتصريحات صحافية، أكد فيها على أن مجلس الإدارة الحالي للنادي غير مهتم بمصلحة الفريق.

ووجهت جماهير المارد الأحمر، مجموعة من التهم إلى حسام عاشور، حيث قالت بأنه كان “عالة” على الفريق طوال الـ4 سنوات الماضية.

حسام عاشور ينقلب على مجلس إدارة الأهلي المصري:

وكان حسام عاشور خرج في أحد مقاطع الفيديو نُشر بقوة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقال بأنه تعرض لمكيدة من قبل مجلس إدارة المارد الأحمر للرحيل عن الفريق.

نجم الأهلي المصري حسام عاشور
حسام عاشور لاعب الأهلي المصري السابق

وقرر المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الأهلي المصري، الاستغناء عن حسام عاشور؛ نظرًا لعدم الحاجة الفنية في ظل وجود المصري حمدي فتحي والمالي أليو ديانج، واللاعب المصري عمرو السولية.

حقيقة اهتمام الاتحاد بضم قائد الأهلي المصري السابق:

وقيل: إن نادي الاتحاد السعودي، فكّر في التعاقد مع حسام عاشور، وذلك بعد رحيله عن المارد الأحمر، لكن أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي باسم العميد، نفى تمامًا نية النادي في ضمّ عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية.

من ناحية أخرى، يستعد المارد الأحمر لمواجهة نادي إنبي يوم الأحد المقبل في الدوري المصري الممتاز، حيث تعود المنافسات بعد غياب دام لأكثر من 3 أشهر نتيجة تعليق المسابقة المصرية؛ كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويحتل المارد الأحمر حاليًّا، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن نادي المقاولون العرب صاحب المركز الثاني.

ويستعد الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة لخوض مباراتي دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا ضد نادي الوداد البيضاوي المغربي، حيث يأمل المارد الأحمر في العبور إلى الدور النهائي والفوز بالمباراة النهائية لحصد اللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه.

 

الأهلي المصري يحسم مصير أزارو

 

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :