تشابه عجيب بين ملامح نجمة يوفنتوس وممثلة مصرية
لفت نظر الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تشابه عجيب بين ملامح نجمة يوفنتوس وممثلة مصرية

الساعة 4:08 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تشابه عجيب بين ملامح نجمة يوفنتوس وممثلة مصرية سارة جاما لاعبة يوفنتوس والممثلة دنيا سمير غانم
المواطن - محمد سمعه

ذُهل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك بسبب الشبه العجيب بين اللاعبة الإيطالية سارة جاما مدافعة نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب إيطاليا والممثلة المصرية الشهيرة دنيا سمير غانم.

وكان الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس الإيطالي نشر عبر حسابه في “تويتر” صورًا للاعبة سارة جاما وهي ترتدي قميص اليوفي للموسم الجديد، وبمجرد انتشار الصور ذُهل الجمهور، حيث قالوا ساخرين بأن دُنيا سمير غانم تركت مهنة التمثيل واتجهت للعب كرة القدم في صفوف فريق اليوفي.

دنيا سمير غانم
الممثلة المصرية دنيا سمير غانم

وبسبب مظهر اللاعبة سارة جاما، فإن الجمهور المصري ربط بينها وبين الفنانة دينا سمير غانم، خاصة باللوك الذي ظهرت به في فيلم ” الفرح” خلال الفترة الماضية.

 

يوفنتوس
سارة جاما لاعبة يوفنتوس الإيطالي

وفي سياق آخر، أعلن نادي يوفنتوس أمس السبت، عن تعاقده مع النجم الإيطالي أندريا بيرلو لتدريب الفريق الكروي الأول خلفًا للمدرب المُقال، الإيطالي ماوريسيو ساري.

بيرلو مدربًا لـ يوفنتوس لمدة موسمين

وذكر الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس عبر الإنترنت أن أندريا بيرلو سيكون مدربًا للبيانكونيري حتى 30 يونيو 2022.

وحقق أندريا بيرلو العديد من النجاحات كلاعب كرة قدم، حيث فاز بكأس العالم مع منتخب إيطاليا في 2006، إضافة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي ميلان الإيطالي أعوام 2003 و2004 و2007، كما فاز بـ 4 ألقاب للدوري الإيطالي مع نادي يوفنتوس.

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي اتخذ قرارًا بعد توديع دوري أبطال أوروبا 2020 بإقالة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري من منصبه كمدرب للفريق الكروي الأول بالبيانكونيري.

وكان يوفنتوس فاز على نادي ليون الفرنسي بنتيجة هدفين مقابل هدف في إياب دور ثُمن النهائي في دوري أبطال أوروبا 2020، لكن الفوز بهذه النتيجة لم يكن كافيًا خاصة أن ليون فاز في فرنسا في مواجهة الذهاب بهدف دون رد، وتمكن من التأهل مستغلًّا الهدف الذي سجله في مرمى يوفنتوس في إيطاليا.

يوفنتوس
تعليقات الجمهور بسبب تشابه سارة جاما ودنيا سمير غانم

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :