بعد انضمامه للنادي الكتالوني كصفقة انتقال حر

برشلونة يصدم أجويرو

الأحد ٢٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٤:٤٦ مساءً
برشلونة يصدم أجويرو
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني، في طريقه للتخلص من مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، وذلك قبيل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وكان اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ32 عامًا انضم لصفوف البارشا في صيف العام الحالي قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي كصفقة انتقال حر.

يوفنتوس لا يرحب بضم مهاجم برشلونة 

وذكر موقع ” توتو ميركاتو” الإيطالي أن أجويرو يرغب في مغادرة البارشا وذلك بعد رحيل مواطنه ليونيل ميسي لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ويعاني أجويرو من مشكلة في الوتر الداخلي للساق اليمنى، ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وأضاف الموقع أن نادي يوفنتوس الإيطالي قد لا يرحب بضم أجويرو بسبب كثرة إصاباته.

البارشا يدرس التخلص من جريزمان 

يذكر أن البارشا كان فكر أيضًا في التضحية بلاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة The SUN البريطانية: إن برشلونة يفكر في عقد صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد بانضمام اللاعب الفرنسي لصفوف اليونايتد، مقابل انتقال المدافع السويدي فيكتور لينديلوف من اليونايتد إلى النادي الكتالوني.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن ليندلوف قد يفكر في الانضمام إلى برشلونة، خاصة أنه من الصعب مشاركته أساسيًّا في ظل وجود الإنجليزي هاري ماجواير والفرنسي رفائيل فاران.

وكان برشلونة وضع اسم لاعبه الفرنسي جريزمان أيضًا على طاولة المفاوضات لعقد صفقة تبادلية تقضي بانتقال اللاعب الفرنسي لـ أتلتيكو مدريد مقابل انتقال الإسباني ساول نيغويز لصفوف البارشا.