تطور جديد يمنع حضور مؤمن زكريا مباراة الأهلي والزمالك
تُقام اليوم في الدوري المصري

تطور جديد يمنع حضور مؤمن زكريا مباراة الأهلي والزمالك

الساعة 7:20 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تطور جديد يمنع حضور مؤمن زكريا مباراة الأهلي والزمالك مؤمن زكريا لاعب الأهلي المصري
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن اللاعب المصري مؤمن زكريا، لاعب الفريق الكروي الأول بـ الأهلي المصري، لن يحضر مباراة القمة التي تُقام اليوم السبت، ضد الزمالك في الدوري المصري الممتاز موسم 2019/ 2020.

وكانت تقارير إعلامية مصرية، ذكرت أن الاتحاد المصري لكرة القدم أكد على أن مؤمن زكريا لن يحضر مباراة الأهلي والزمالك المُقرر إقامتها على ملعب القاهرة الدولي اليوم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة، وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وحاول الاتحاد المصري لكرة القدم، إقناع مؤمن زكريا بالحضور إلى المباراة وركل الكرة قبل انطلاق اللقاء، لكن اللاعب اعتذر وفضّل عدم الحضور وفقًا لـ Fil Goal.

وكان النادي الأهلي طلب من وزارة الشباب والرياضة المصرية، في وقت سابق، صرف كامل عقد مؤمن زكريا، وذلك من أجل علاجه، حتى يعود سريعًا لخوض المباريات مع المارد الأحمر.

سبب ابتعاد مؤمن زكريا عن الملاعب

وأُصيب مؤمن زكريا بمرض في الجهاز العصبي أدى إلى ابتعاده عن الملاعب بالفترة الأخيرة.

وانضم مؤمن زكريا في وقت سابق لنادي أُحد، لكنه لم يُكمل فترة الإعارة مع النادي السعودي لأسباب فنية وصحية، ليعود بعدها إلى الأهلي ثم يتوقف عن اللعب تمامًا بعد اكتشاف مرضه النفسي الذي أثر على أعصاب قدمه.

ولعب مؤمن زكريا من قبل مع نادي إنبي والنادي المصري البورسعيدي ونادي الزمالك في الدوري المصري، وذلك قبل الانضمام للنادي الأهلي في عام 2015.

مؤمن زكريا يُتوج بـ السوبر المصري في 2015

وكان مؤمن زكريا تُوج مع الأهلي بلقب كأس السوبر المصري في عام 2015 في المباراة التي أُقيمت على ملعب “هزاع بن زايد” في مدينة العين الإماراتية بين الأهلي والزمالك، وفاز المارد الأحمر بها بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين.

وشارك مؤمن زكريا مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017 بين المارد الأحمر والوداد البيضاوي المغربي، حيث تُوج الوداد باللقب في النهاية.

 

ممر شرفي ينتظر مؤمن زكريا قبل قمة الزمالك والأهلي


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :