المباراة تُقام اليوم في الدوري المصري

ممر شرفي ينتظر مؤمن زكريا قبل قمة الزمالك والأهلي

السبت ٢٢ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٤:١٤ مساءً
ممر شرفي ينتظر مؤمن زكريا قبل قمة الزمالك والأهلي
المواطن - محمد سمعه

يُخطط لاعبو الأهلي والزمالك المصريين، لإقامة ممر شرفي للاعب مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي، الذي يُعاني حاليًا من مرض نفسي أثر على أعصاب قدمه، وجعله يبتعد عن المباريات بالفترة الأخيرة.

وقالت تقارير إعلامية مصرية إن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المُشرفة على الاتحاد المصري لكرة القدم، تواصل مع مسؤولي الزمالك والأهلي، وذلك لإقناع اللاعبين بإقامة ممر شرفي للاعب زكريا، وذلك من أجل دعمه معنويًا بعد فترة مرضه مؤخرًا.

وكان النادي الأهلي، طلب من وزارة الشباب والرياضة المصرية، في وقت سابق صرف كامل عقد مؤمن زكريا، وذلك من أجل علاجه، حتى يعود سريعًا لخوض المباريات مع المارد الأحمر.

تجربة لـ مؤمن زكريا مع أُحد لم يُكتب لها النجاح

وانضم زكريا في وقت سابق لنادي أُحد، لكنه لم يُكمل فترة الإعارة مع النادي السعودي لأسباب فنية وصحية، ليعود بعدها إلى الأهلي ثم يتوقف عن اللعب تمامًا بعد اكتشاف مرضه النفسي الذي أثر على أعصاب قدمه.

مؤمن زكريا

ولعب مؤمن زكريا من قبل مع نادي إنبي والنادي المصري البورسعيدي ونادي الزمالك في الدوري المصري، وذلك قبل الانضمام للنادي الأهلي في عام 2015.

زكريا يُتوج بالسوبر المصري في 2015

وكان زكريا تُوج مع الأهلي بلقب كأس السوبر المصري في عام 2015 في المباراة التي  أُقيمت على ملعب “هزاع بن زايد” في مدينة العين الإماراتية بين الأهلي والزمالك، وفاز المارد الأحمر بها بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين.

وشارك مؤمن زكريا مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017 بين المارد الأحمر والوداد البيضاوي المغربي، حيث تُوج الوداد باللقب في النهاية.

 

بعد ظهوره الصادم وكشف المستور .. نجوم الأهلي يدعمون مؤمن زكريا