جستنيه: لست متفائلًا بسبب الاتحاد ومتخوف من VAR
العميد يُواجه الاتفاق اليوم الجمعة

جستنيه: لست متفائلًا بسبب الاتحاد ومتخوف من VAR

الساعة 8:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جستنيه: لست متفائلًا بسبب الاتحاد ومتخوف من VAR الناقد الرياضي عدنان جستنيه
المواطن - محمد سمعه

أكد الناقد الرياضي عدنان جستنيه على أنه غير متفائل قبل انطلاق مباراة الاتحاد والاتفاق الليلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020.

وقال جستنيه لـ برنامج “الحصاد الرياضي”: “حقيقة لست متفائلًا قبل انطلاقة المباراة، ولكنني أخشى على العميد من تقنية الـvar وما أدراك مالـVAR”.

العميد يجعل جماهيره غير متفائلين:

وتابع جستنيه: “لا أريد التعليق وإبداء رأيي حول نتيجة المباراة، لأن الأمور غير مستقرة ولا يمكنك معرفة ماذا سيحدث”.

ويواجه الاتحاد، فريق الاتفاق اليوم على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، حيث يسعى العميد إلى الفوز للابتعاد عن مراكز الهبوط بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مباراة الاتحاد والاتفاق
مباراة الاتحاد والاتفاق

وكان اللاعب المصري محمود كهربا، لاعب نادي الاتحاد السابق، ونجم الأهلي المصري حاليًّا، طالب لاعبي العميد بالقتال وخلق روح الإصرار بداخلهم في آخر 6 مباريات بالدوري، وذلك من أجل بقاء العميد بين صفوف الكبار في دوري المحترفين.

وسبق لـ محمود كهربا أن لعب في صفوف العميد خلال الفترة من 2016 إلى 2018 وحقق خلالها لقبي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد مع العميد.

الاتحاد يخسر مجددًا ديربي جدة:

وكان الاتحاد خسر من النادي الأهلي يوم الأحد الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدوري، حيث أُقيم ديربي جدة في ملعب “الجوهرة المشعة”.

 

محمود كهربا لـ نجوم الاتحاد: نادي الشعب لن يهبط

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :