قبل مباراة اليوم بالجولة الـ31

7 أهداف عكسية في مباريات الاتحاد ضد الاتفاق

الجمعة ١٠ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥٠ مساءً
7 أهداف عكسية في مباريات الاتحاد ضد الاتفاق
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي، في ظل رغبة الفريقين لاستعادة نغمة الانتصارات والتقدم في الترتيب.

مباراة الاتحاد ضد الاتفاق

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، مباراة الاتحاد ضد الاتفاق، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد الاتحاد في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 50 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في المركز التاسع برصيد 41 نقطة.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

أكثر المباريات تسجيلًا للأهداف العكسية

ولفتت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، إلى أن مباريات الاتحاد والاتفاق هي أكثر المواجهات التي شهدت تسجيل أهداف عكسية منذ انطلاق الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2008\ 2009 برصيد 7 أهداف.

ويعود أول هدف عكسي بين الفريقين للجولة الثانية في موسم 2012\ 2013، وفاز الاتحاد بثلاثية دون رد، وشهدت مواجهة الفريقين في موسم 2016\ 2017 تسجيل الاتفاق لهدف عكسي، وكسب العميد بنتيجة 4\1.

الاتفاق ضد الاتحاد - مباراة الاتحاد ضد الاتفاق
جانب من مباراة سابقة – المصدر @Ettifaq

وفي الموسم التالي، فاز الاتحاد ضد الاتفاق بنتيجة 2\1 في المواجهة التي شهدت تسجيل العراقي أحمد خلف هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه فارس الدهناء.

وسجل مدافع العميد هدفًا بالخطأ في شباكه في المباراة التي حسمها فريقه بنتيجة 4\2 موسم 2017\ 2018.

وشهدت مباراة الفريقين في موسم 2019\ 2020 تسجيل هدفين عكسيين لكل منهما للمرة الأولى، في المواجهة التي فاز بها الاتحاد بنتيجة 2\1.

وأحرز لاعب العميد، زياد الصحفي هدفًا عكسيًا في الجولة الـ14 موسم 2021\ 2022، وانتهت المباراة بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الاتحاد ضد الاتفاق
جانب من مباراة سابقة

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني