جستنيه منتقدًا أداء لاعبي الاتحاد: ماذا تتوقعون منهم غدًا ؟!
بعد تراجع نتائج الفريق هذا الموسم

جستنيه منتقدًا أداء لاعبي الاتحاد: ماذا تتوقعون منهم غدًا ؟!

الساعة 6:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جستنيه منتقدًا أداء لاعبي الاتحاد: ماذا تتوقعون منهم غدًا ؟!
المواطن - مروة نبيل

أبدى الإعلامي عدنان جستنيه استياءه الشديد من أداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الموسم الرياضي الحالي، مؤكدًا أنهم ظهروا بدون روح وقتالية في المباريات الهامة.

جستنيه يهاجم لاعبي الاتحاد

وأكد جستنيه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أنه لا ينتظر الكثير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد هذا الموسم، مستبعدًا أن ينتفضوا في مباراة الاتفاق غدًا.

وقال: “عن أي إحساس يتكلمون.. لاعبين شفتوا أداءهم بالله ترتجوا فيهم خيرًا، لاعبين على مدى موسم كامل نرفع معنوياتهم والدفاع عنهم والتماس الأعذار لهم فماذا كانت النتيجة استهتار لا مسؤولية لا روح ولا قتالية كل شيء وفرته الإدارة لهم رواتب معسكر فنادق غض الطرق عن أخطائهم.. ماذا تتوقعون منهم الجمعة؟!”.

 

الاتحاد
لاعبو العميد

العميد في دوري محمد بن سلمان

ويستعد العميد لمواجهة نظيره الاتفاق مساء يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ويُعاني العميد من تراجع النتائج هذا الموسم، حيث فشل في تحقيق الفوز بعد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب جائحة كورونا، وتلقى هزيمتين ضد أبها والأهلي.

ويُصارع العميد من أجل البقاء وسط الكبار في الموسم الرياضي المقبل، حيث يحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة.

مواضيع ذات صلة

الاتحاد في نفق مظلم.. وبقاؤه وسط الكبار صعب!


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :