جوزيف دي سوزا يخضع لجراحة ناجحة
سيغيب عن مباراة الأهلي المقبلة

جوزيف دي سوزا يخضع لجراحة ناجحة

الساعة 4:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جوزيف دي سوزا يخضع لجراحة ناجحة
المواطن - مروة نبيل

أعلن البرازيلي جوزيف دي سوزا نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن خضوعه لعملية جراحية ناجحة، اليوم الخميس.

 

دي سوزا يخضع لجراحة

وكشف دي سوزا من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الخميس، عن إجراء عملية “الزائدة”، وطمأن الجماهير على حالته الصحية، مؤكدًا أنه أفضل وينتظر الدعم للعودة إلى التدريبات.

وكان جوزيف دي سوزا قد أعلن بالأمس عبر حسابه الخاص على موقع “انستقرام” عن تواجده في المستشفى بعد شعوره بالآلام قبل تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال: “قبل التدريب كنت أشعر ببعض الآلام في البطن والمعدة، وبعد التدريب زادت، تناولت بعض الأدوية وذهبت إلى المنزل، زاد الألم كثيرًا وأتيت إلى المستشفى حيث أتلقى العلاج وبدون ألم في الوقت الحالي لقد أجريت بعض الاختبارات لمعرفة السبب وسأكون تحت الملاحظة”.

وأًصيب اللاعب خلال الفترة الماضية بفيروس كورونا المستجد، حيث تخلف عن الطائرة التي وفرها الاتحاد السعودي لكرة القدم لإعادة اللاعبين من البرازيل، بسبب إصابته بالوباء، قبل أن يتعافى ويعود أواخر الشهر الماضي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الفيصلي، مساء بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 43 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :