بعد تألقهما اللافت في الجولة الماضية

حمدالله أم غوميز.. من يخطف لقب هداف دوري محمد بن سلمان ؟

الأحد ١٦ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٧:٣٥ مساءً
حمدالله أم غوميز.. من يخطف لقب هداف دوري محمد بن سلمان ؟
المواطن - مروة نبيل

شهدت الجولة الأخيرة تألقًا لافتًا من ثنائي النصر والهلال، المغربي عبدالرزاق حمدالله والفرنسي بافيتيمبي غوميز في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمدالله يتألق

وتألق حمدالله بشكل لافت خلال مباراة النصر ضد الوحدة التي أُقيمت بالأمس، وانتهت بفوز العالمي بهدف نظيف، ونجح في تسجيل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

ورفع المغربي عبدالرزاق حمدالله رصيده إلى 20 هدفًا، ليواصل تصدر قائمة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط طموحات باستمرار هز الشباك خلال الجولات المقبلة، للحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

 

عبدالرزاق حمدالله
مهاجم نادي النصر

غوميز ينتفض

وخطف الفرنسي بافيتيمبي غوميز الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال مباراة العدالة بالأمس، والتي انتهت بفوز الزعيم برباعية دون رد، وتمكن من تسجيل ثنائية.

ورفع غوميز رصيده إلى 20 هدفًا، ليتقاسم صدارة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع حمدالله، لتشتد المنافسة على اللقب هذا الموسم، حيث يرغب المهاجم الفرنسي في تكليل مجهوده بالتتويج بلقب الهداف.

 

بافيتيمبي غوميز
غوميز

هدافو دوري محمد بن سلمان

وغاب السوري عمر السومة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن التهديف في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند 16 هدفًا في المركز الثالث بقائمة الهدافين هذا الموسم.

ويحتل نجم الهلال، البرازيلي كارلوس إدواردو المركز الرابع في قائمة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 هدفًا، بالتساوي مع مواطنه رومارينيو نجم الاتحاد، ونجم نادي الوحدة، يوسف نياكاتي.

مواضيع ذات صلة

هدافو دوري محمد بن سلمان.. تألق حمدالله وغوميز يشعل المنافسة