خطأ من الأهلي يُقدم العويس كهدية لـ النصر
الحارس ألمح مرارًا وتكرارًا برغبته في الرحيل

خطأ من الأهلي يُقدم العويس كهدية لـ النصر

الساعة 7:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خطأ من الأهلي يُقدم العويس كهدية لـ النصر محمد العويس حارس الأهلي
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن أزمة النادي الأهلي مع حارسه محمد العويس ستظل مستمرة، خاصة بعدما ألمح الحارس مرارًا وتكرارًا برغبته في مغادرة الراقي خلال الفترة المقبلة، والانضمام لنادي النصر.

وعرض الإعلامي الرياضي حسن عبدالقادر عبر حسابه في “تويتر” تفاصيل جديدة عن خطأ ارتكبه مجلس إدارة الأهلي؛ مما دفع الحارس لاتخاذ قراره النهائي بمغادرة الراقي إلى النصر.

القصة الكاملة وراء رغبة العويس في الرحيل:

وكتب حسن عبدالقادر عبر حسابه في “تويتر”: “الجهد والمال الذي بُذل من أجل التعاقد مع العويس، يجب أن يُقدر من قبل المشرف والإدارة للإبقاء عليه وحل متأخراته التي وعد بحلها من سنة، ويتهربون من مواجهته، خذوها من الآن لن يبقى بعد انتهاء عقده، إذا استمريتوا في التهرب من التزاماتكم، وبعدها سيخرج المطبلين لترديد النادي لا يقف على أحد”.

العويس
محمد العويس في تدريبات الأهلي

وكان حارس الأهلي أثار الجدل في وقت سابق، وذلك بعدما نشر فيديو عبر حسابه في Snap Chat وهو يُلمح برغبته في الانتقال لـ النصر.

ورد الناقد الرياضي جمال عارف على حارس الأهلي بعد تصرفه قائلًا له: “العويس كب العشا!، هل تناسيت ما تعرض له الأهلي في سبيل التعاقد معك؟”.

النصر فكّر في ضمّ السومة:

وغير العويس، فكّر نادي النصر في التعاقد مع المُهاجم السوري عمر السومة لاعب فريق الأهلي، لكن سيكون من الصعب على الراقي التفريط في السومة، الذي يُعد الورقة الرابحة للفريق الأهلاوي بالفترة الحالية.

 

وسم مثير للجدل يُحدد وجهة محمد العويس القادمة


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :